المحليات

أخبار موجزة

أمير تبوك يلتقي المواطنين
تبوك- البلاد
التقى الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك, رؤساء المحاكم والمواطنين, ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في اللقاء الأسبوعي بالقصر الحكومي.
وتناول في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات, سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.
كما استقبل سموه ، مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد سلوم مسعد النفيعي، بمناسبة تعيينه مديرًا لإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة.

«مكارم الأخلاق» في جازان
جازان- البلاد
دشن الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة أمس, الحملة التوعوية التي ينفذها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة تحت شعار “مكارم الأخلاق” ، واستمع إلى شرح مفصل من مدير عام فرع الهيئة بجازان الشيخ سليمان المالكي عن الحملة التي تهدف لتثقيف المجتمع بواجبات الرئاسة في التوعية بمكارم الأخلاق والتعريف بدورها في القيام بمسؤولياتها ومهامها تحقيقاً للدور المناط به من خلال العديد من الرسائل التوعوية والتوجيهية عبر مختلف الوسائل الإعلامية.

 

السلامة المرورية في الشرقية
الدمام – البلاد
رأس الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة السلامة المرورية بالمنطقة في الإمارة أمس اجتماع اللجنة الدوري للتسعة أشهر الأولى من العام الحالي ، مؤكدا أهمية تكثيف التوعية والتثقيف للتقيد بالتعليمات المرورية للحد من الحوادث الناتجة عن مخالفة القواعد المرورية وحفظ الأرواح والممتلكات، والإسراع في تنفيذ الحلول الضبطية والهندسية في النقاط السوداء داخل المدن وعلى الطرق السريعة بالمنطقة، وإغلاق الجزر الوسطية وإنشاء معابر آمنة وجسور للمشاة خصوصًا في الشوارع التجارية التي تكثر فيها حوادث الدهس، منوهًا بأهمية تكامل الجهود بين الجهات ذات العلاقة لتنفيذ مبادرة الطريق الآمن، وأهمية التجهيز والاستعداد لموسم الأمطار والربيع داخل وخارج المدن بالمنطقة.

 

أنشطة جمعية «مكنون»
الرياض – البلاد
استقبل الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتبه بقصر الحكم ، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض “مكنون” عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول، وعدد من مسؤولي الجمعية. ودشن سموه خلال اللقاء حملة التبرعات “برسالة تعلم آية” عبر الرسائل النصية الخاصة بالجمعية واطلع على تقرير عن أعمال الجمعية وأنشطتها ومنجزاتها ومشروعاتها في تعليم وتحفيظ كتاب الله -عز وجل-، ثم تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.

 

ترسيخ التسامح والاعتدال
عرعر- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه بالإمارة ، مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة المُعيّن حديثاً فهد بن حمود العنزي، والمدير السابق مطارد بن دخيل العنزي. وأكد سموه أهمية تنفيذ البرامج والمحاضرات الدعوية والتوعوية بما يسهم في تعزيز جانب القيم والآداب، وترسيخ معاني التسامح والاعتدال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *