الرياضة

انطلاق كأس العرب بـ4 مباريات

جدة – هلال سلمان

تبدأ اليوم الثلاثاء بطولة كأس العرب بإقامة 4 مباريات؛ حيث يواجه منتخب تونس نظيره الموريتاني في الافتتاح ضمن منافسات المجموعة الثانية، ثم يواجه منتخب العراق نظيره العماني، قبل أن تلعب قطر أمام البحرين في المجموعة الأولى، وتختتم المنافسات بلقاء الإمارات أمام سوريا ضمن المجموعة الثانية.
ويواجه الجهاز الفني لمنتخب (نسور قرطاج) بعض الصعوبات في تجميع اللاعبين كحال أغلب المنتخبات المشاركة، نظراً لتزامن البطولة مع استمرار الدوريات في عدد كبير من الدول، إضافة إلى الأسباب الصحية، التي تهدد حضور بعضهم، ما يبعثر حسابات المدير الفني منذر الكبيّر، قبل الموعد المرتقب، فضلا عن غموض منتخب موريتانيا الذي يملك مواهب مميزة.

وفي المباراة الثانية، يلعب منتخب العراق مع نظيره العماني وكلاهما يتطلع لتحقيق بداية جيدة في البطولة لتعويض جماهيرهما عن التعثر في تصفيات كأس العالم.
بعدها، يأمل منتخب قطر المستضيف أن يسعد جماهيره ويؤكد جاهزيته بعد الاحتكاك مع منتخبات عالمية بمشاركته في تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام نظيره البحريني بطل كأس الخليج الأخيرة التي حققها للمرة الأولى في تاريخه، وعلى الملاعب القطرية تحديدا.
وستكون الإثارة مضمونة في اللقاء الأخير لليوم الأول من البطولة، حيث يعرف منتخبا الإمارات وسوريا بعضهما جيدا بوقوعهما في المجموعة ذاتها ضمن تصفيات المونديال، حيث تعادلا (1-1) في لقاء الذهاب بالأردن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *