الإقتصاد

البنك الأهلي السعودي يُسلم الدفعة السكنية الأخيرة

جدة – خاص

احتفل البنك الأهلي السعودي وبرنامج الإسكان التنموي، أمس، بتسليم الدفعة الأخيرة من أضخم مبادرة للإسكان التنموي الخيري يشهدها القطاع الخاص وتمثلت بتبني البنك توفير 500 وحدة سكنية مُكتملة البناء ومؤثثة لصالح الأسر الأشد حاجة المستفيدة من برامج الضمان الاجتماعي في عدد من مدن ومناطق المملكة.
جاء ذلك بحضور وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، ومعالي محافظ البنك المركزي السعودي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك، ورئيس مجلس إدارة البنك الأهلي السعودي الأستاذ عمار بن عبدالواحد الخضيري، ومسؤولي الوزارة والبنك.

ويأتي التسليم ضمن حفل نظمه البنك الأهلي السعودي لتسليم 139 أسرة مستفيدة مفاتيح وحداتها السكنية مؤثثة للأسر الأكثر احتياجا، ضمن الدفعة الأخيرة من مبادرة البنك.
وأوضح معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، أن برنامج الإسكان التنموي وعبر مبادراته المتعددة يُقوم بدور كبير بالشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص وأكثر من 350 جمعية خيرية في جميع مدن ومحافظات المملكة، تحقيقاً لمستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030-.

وذكر رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي السعودي المهندس عمار الخضيري، أن الدفعة الجديدة من الوحدات السكنية تعد تتويجاً للمبادرة النوعية التي أطلقها البنك في سياق دعمه للجهود الحكومية لتوفير السكن الكريم للأسر السعودية، وفقاً لمستهدفات رؤية المملكة ، لافتاً إلى حرص البنك على تعزيز شراكته مع الوزارة والإسكان وبرنامج الإسكان التنموي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *