المحليات

أخبار موجزة

الاختبارات في تبوك
تبوك – البلاد
اطّلع الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على تقرير عن مؤشرات وأعمال الاختبارات التحريرية لنهاية الفصل الدراسي الأول 1443هـ التي تتواصل حضورياً لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية المحصنين، وطلبة المرحلة الابتدائية عن بُعد عبر منصة “مدرستي”في مدن ومحافظات المنطقة.
جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه ، المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك ماجد بن عبدالرحمن القعير, مؤكداً سموه أهمية الالتزام بتطبيق الاحترازات المعتمدة من “وقاية” ووزارة الصحة وتهيئة الأجواء المناسبة لأداء الاختبارات للطلاب والطالبات سواء حضورياً أو عن بُعد , منوّهاً بما يحظى به قطاع التعليم بالمملكة من دعم واهتمام من القيادة الحكيمة.

 


الجهود الأمنية بجازان
جيزان – البلاد
استقبل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه ، وبحضور الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة , أمس قائد قوة جازان اللواء ركن ماجد بن حمدي الحربي، وعدداً من منسوبي القوة.
ونوّه سمو أمير منطقة جازان في مُستهل الاستقبال بجهود القوات المسلحة بالمنطقة, وما تُحظى به من اهتمام من القيادة الحكيمة، مؤكداً أهمية الأعمال المناطة بقوة جازان في حماية أمن الوطن والحد الجنوبي، موجهاً بمضاعفة الجهود من جميع الجهات الأمنية والخدمية، لتقديم كل ما فيه خير الوطن والمواطن.حضر اللقاء وكيل الإمارة للشؤون الأمنية سلطان بن خالد القرزوح.

 

 

آثار ونهضة نجران
نجران – البلاد
استقبل الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه ، القنصل العام الفلبيني بجدة إدغار توماس أوكسيليان. ورحب سمو أمير المنطقة بالقنصل الفلبيني في منطقة نجران، متمنيًا له إقامة ممتعة بالمنطقة للاطلاع على معالمها التاريخية والتراثية.وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك. وعبر القنصل عن شكره لسمو أمير منطقة نجران على حفاوة الاستقبال، مبديًا إعجابه بما تضمه المنطقة من آثار وتراث، وما تشهده من نهضة تنموية.

 

إنجازات “إيفاء”
الدمام- البلاد
استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه، رئيس مجلس إدارة جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة المهندس خالد الزامل يرافقه أعضاء مجلس إدارة الجمعية. وأشاد سموه بالجهود التي تقدمها الجمعية لخدمة المستفيدين من ذوي الإعاقة مثمناً هذه الجهود التي تسهل حياتهم وتساهم في تقديم العون والمساعدة لهم.
وقدم الزامل لسموه تقريراً عن إنجازات الجمعية وما قدمته خلال الفترة الماضية من خدمات للمستفيدين مثمناً ما تلقاه الجمعية من دعم ومتابعة من سمو أمير المنطقة الشرقية مما كان له الأثر البالغ في تجويد الخدمات المقدمة.

 

تطوير قطاع السجون
بريدة – البلاد
استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه، مدير عام السجون بالمملكة اللواء ماجد الدويش الذي يزور المنطقة حالياً بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان والوكيل للشؤون الأمنية بإمارة القصيم الدكتور نايف المرواني.ونوه سموه بالجهود التي يقدمها رجال الأمن وما يحظى به قطاع السجون من اهتمام ودعم تقدمه قيادة هذه البلاد المباركة ـ حفظها الله ، والذي أسهم في تحقيق العديد من القفزات التطويرية المتتالية وتحقيق الأهداف المرجوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.