الرياضة

النصراويون: إقالة بيدرو متعجلة. واستقالة عبدالغني في وقتها!!

جدة- باسم محمد الحربي

جاءت ردود الفعل الأولية للنصراويين قاسية على قرار إدارة النادي بالاستغناء عن المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل؛ حيث وصفوه بالقرار المستعجل والمتخبط، خاصة في ظل أن المدرب لم يمض الفترة الكافية للإشراف على الفريق لإحداث التغيير الفني، فيما اتفقوا على القرار الذي اتخذه المدير التنفيذي للفريق الكابتن حسين عبدالغني بتقديم استقالته بعد الأوضاع والأحداث التي ألمت بالفريق في الفترة الماضية.

العيسى: تخبط واضح
قال لاعب نادي النصر السابق الكابتن إبراهيم العيسى: إن إدارة نادي النصر مازالت تعاني من تخبط إداري واضح خلال الفترة الماضية وآخرها قرارها بالاستغناء عن المدير الفني بيدرو؛ كون القرار كان مفاجئا للأشخاص المهتمين بالأمور الفنية لكرة القدم، فالمدرب لم يأخذ الفرصة الكافية؛ من أجل ترك بصمته في صفوف الفريق، خاصة أن الفريق يحتاج للاستقرار، وتعتبر فترة التوقف الحالية فرصة جيدة لإيجاد الاستقرار الفني للفريق، ولكن الآن مع هذا القرار أتوقع أن الفريق سيعاني في إيجاد البديل المناسب. أما عن استقالة المدير التنفيذي للفريق حسين عبدالغني فأرى أن الظروف لم تساعد عبدالغني خلال الفترة الماضية، التي كانت آخرها خروج الفريق من دوري أبطال آسيا؛ حيث حاول عبدالغني أن يحدث التغيير في إدارة الكرة ولكن لم يستطع الوصول للحل الجيد، الذي ينهي فيه مشاكل الفريق الفنية.

كميخ: توقيت غير مناسب
أما المدرب الوطني واللاعب السابق لنادي النصر علي كميخ فقال: أعتقد أن الوقت غير مناسب، خاصة في هذه الفترة التي تحتاج إلى الاستقرار أكثر من التغييرات والهزات الفنية. والكل يعلم أن إيمانويل لم تتح له الفرصة الكاملة لكي نحكم عليه. أما وقد حدث ما حدث فأرى أن الحلول الحالية والسريعة تتمثل في دعم الفريق بمدرب وطني وإداري من أبناء النادي، وهم كثر ومؤهلون أمثال” إبراهيم ماطر وإبراهيم العيسى وصالح المطلق والهويشل ويوسف خميس” والنصر دوما غني بأبنائه الأكفاء.

الدغيثر: استقالة عبدالغني متوقعة
الإداري السابق لنادي النصر عبدالعزيز الدغيثر يرى أن الاستغناء عن الكابتن حسين عبدالغني في هذه الفترة الزمنية من الموسم مناسبة جدا، وفي مصلحة الفريق وباعتقادي أن عبدالغني وصل لقناعة أن استمراره يسبب صداعا دائما ويسيء لتاريخه الطويل في الملاعب. أما إقالة بيدرو ايمانويل، فيعتبر قرارا صعبا، والصعوبة تكمن الآن في إيجاد مدرب بديل جيد متفرغ هذه الفترة من الموسم يليق بمكانة نادي النصر؛ حيث إن الفريق يمتلك لاعبين محليين وأجانب على مستوى عال من المهارة والخبرة ويحتاجون لمدرب يواكب هذه المواهب، فالدوري مازالت فرصة المنافسة على لقبه متاحة، وكذلك الحال في البطولات الأخرى مثل كأس الملك، ولكن أرى أن الإدارة تعجلت في قرارها بخصوص المدرب إلا إذا كانت هناك أمور لا نعرفها داخل النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *