الرياضة

صدارة ضمك في اختبار الهلال.. والاتحاد يواجه الفتح في دوري المحترفين

جدة – هلال سلمان

تتواصل اليوم الجولة الـ 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 4 مباريات، حيث يستضيف الهلال نظيره ضمك عند الساعة الـ 5:50 مساء، ويستقبل الفيصلي فريق أبها عند الساعة الـ 5:55 مساء، ويلعب الاتفاق مع التعاون الساعة 7 مساء، فيما يواجه الاتحاد نظيره الفتح في الـ 7:45 مساء.
الهلال VS ضمك
يخوض الهلال الرابع برصيد 16 نقطة اختبارا قويا أمام ضيفه ضمك المتصدر بـ 21 نقطة، حيث يسعى لتحقيق الفوز بعد تعادله مع الأهلي في الجولة الماضية، وهو ما يقربه أكثر من مراكز المقدمة، لكن ضيفه لن يكون لقمة سائغة؛ حيث لم يخسر في آخر 9 جولات ويسعى للحفاظ على الصدارة، خصوصا أنه صاحب ثاني أقوى دفاع في الدوري بعد الفتح وبالتساوي مع الاتحاد.

الاتحاد VS الفتح
يملك الاتحاد 20 نقطة في المركز الثاني مقابل 12 نقطة للفتح الثامن في جدول الترتيب، ويسعى (العميد) لاستغلال اللعب على أرضه ووسط جماهيره لتحقيق فوز ثان على التوالي يشدد به الخناق على ضمك المتصدر، وذلك بعد تغلبه على الحزم في اللقاء الأخير، في حين يريد (النموذجي) تجنب خسارة ثانية بعد سقوطه أمام أبها في الجولة الماضية، والعودة بنقطة على أقل تقدير.

الاتفاق VS التعاون
يحتل الاتفاق المركز الـ 12 برصيد 10 نقاط فيما يقبع التعاون في ذيل الترتيب بـ 7 نقاط، ويهدف (فارس الدهناء) لتعويض خسارته أمام ضمك في الجولة الأخيرة في ثاني مباراة كانت بقيادة مدربه فلادان، أما (السكري) فقد حقق أول فوز له في الدوري، وجاء على حساب أبها، ويأمل بمواصلة الانتصارات من أجل التخلص من المركز الأخير.

الفيصلي VS أبها
يأمل الفيصلي العاشر برصيد 11 نقطة إلى إكرام وفادة ضيفه أبها الذي يحتل المركز الـ 13 بفارق نقطة وحيدة عنه، حيث غاب الفوز عن (العنابي) المتعادل في آخر 4 جولات، أما أبها فخسر بشكل مفاجئ أمام التعاون، وويسعى للتعويض وتحقيق 3 نقاط تقربه من مراكز الوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *