الرياضة

قمة حساوية تجمع هجر والجيل.. وجدة في مواجهة الجبلين بدوري” يلو”

حائل – خالد الحامد

تنطلق اليوم الاثنين مباريات الجولة التاسعة من دوري ” يلو ” لأندية الدرجة الأولى بإقامة ثلاث مباريات؛ حيث يلتقي في الأولى هجر بالجيل في الأحساء، ويستضيف جدة نظيره الجبلين، فيما يلتقي بالثالثة النهضة مع الساحل.
هجر V الجيل
في ديربي الأحساء، يلتقي هجر مع الجيل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في مواجهة لا تقبل الخسارة. هجر يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على الساحل برباعية، ويمتلك في رصيده 12 نقطة بالمركز السادس، ويأمل بالفوز والاستمرار في التقدم، كمنافس قوي على الصدارة.
في المقابل، الجيل يدخل اللقاء بعد تعثره في الجولة الماضية بالخسارة أمام الأخدود 0/1 تراجع معها إلى المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط، وسيدخل اللقاء من أجل الفوز ولا غيره.
جدة VS الجبلين
يتطلع الفريقان لمواصلة سلسلة انتصاراتهما في المواجهة التي تجمعهما على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله بجدة. حقق جدة فوزاً مهماً على نجران، وتقدم في الترتيب للمركز العاشر برصيد 11 نقطة، ويأمل في حصد النقاط ليواصل الحضور في المنافسة. على الطرف الآخر الجبلين بعد فوزه على الشعلة تقدم لسابع الترتيب برصيد 12 نقطه ويود العودة بالنقاط للمنافسة، ولعل فارق النقطة بين الفريقين سيشعل المباراة.
النهضة VS الساحل
في مباراة صعبة جداً، يلتقي النهضة مع الساحل الأكثر تقارباً، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في محاولة للتعويض.
النهضة يعيش مرحلة فنية صعبة قادته لسلسلة من النتائج السلبية، وضعته بالمركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط، ويبحث عن مصالحة أنصاره وجماهيره بتحقيق النقاط.
من جانبه، يدخل فريق الساحل المباراة باحثاً عن الفوز فقط بعد الخسارة القاسية أمام هجر بالجولة الماضية بنتيجة 4 – 1، ويسعى هو الآخر لمصلحة جماهيره بالفوز. الفريق يأتي بالمركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط. التقارب النقطي سيزيد من توهج المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *