الرياضة

كتيبة كونترا أمام تحدي الحزم العنيد

جدة – محمد ن نافع @mh_nafa

يدخل الفريق الاتحادي مواجهته القادمة غدا الخميس أمام مضيفه الحزم- الفريق الصعب الذي لايخسر على أرضه؛ حيث لعب أصحاب الأرض (9) مواجهات جمع خلالها (10) نقاط من خلال (انتصارين ) و(4) تعادلات وخسر في ثلاث مواجهات. وخاض الحزم (5) مواجهات على أرضه لم يخسر خلالها بتعادله مع كل من( التعاون، الأهلي، الهلال، الفيصلي) وكسب على أرضه مباراة واحدة أمام أبها ويحتل المركز الحادي عشر في سلم الترتيب.

أما الاتحاد الذي فقد الصدارة في الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيسعى خلال هذه الجولة لاستعادتها أملاً في تعثر ضمك المتصدر، الذي سيواجه هو الآخر الاتفاق المنتشي في الجولة الماضية بالانتصار على النصر خارج أرضه.

ولاتزال الأمور الفنية في الفريق الاتحادي غير واضحة المعالم وغير مستقرة أيضاً بعد العقوبات التي فرضتها إدارة النادي والمدرب على نجم الفريق الدولي فهد المولد بعد تصرفه في مباراة الشباب، وكذلك غياب اللاعب سعود عبدالحميد لمشاركته مع المنتخب السعودي الأولمبي، كما سيفتقد الاتحاد لخدمات قلب الدفاع حمدان الشمراني بسبب حصوله على البطاقة الحمراء، وبالتالي ستكون الخيارات صعبة أمام المدرب الروماني كوزمين كونترا الذي يحتاج هو الآخر لإعادة وهج الفريق واستعادة نغمة الانتصارات أمام الحزم الذي لايخسر على أرضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *