الرياضة

في ختام أعمال الجمعية العمومية الـ 25 لـ (أنوك)… وزير الرياضة يجتمع مع رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث

الرياض – البلاد

اختتمت يوم أمس أعمال الجمعية العموميّة الـ 25 لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية “أنوك” في جزيرة “كريت” اليونانية، التي ترأس وفد المملكة إليها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة.
واجتمع سمو وزير الرياضة أمس مع رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث السيد كلوس شورمان بحضور سمو نائبه الأمين العام للجنة الأولمبية الأمير فهد بن جلوي، وذلك على هامش أعمال الجمعية العمومية لـ (أنوك) في يومها الثاني والأخير.
وكان سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الأولمبية البحرينية قد وقعا في اليوم الأول مذكّرة تعاون بين اللجنتين الأولمبيتين، لتنفيذ عدد من البرامج المشتركة بين رياضة البلدين.

كما التقى سمو وزير الرياضة في اليوم الأول مع نظيره الأسترالي رئيس مركز التحكيم الرياضي “جون كوتس”، واستقبل رئيس الأكاديمية الأولمبية الدولية أسيدوروس كوفيلوس بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الأولمبية السعودية، وذلك لمناقشة الأنشطة الجديدة للأكاديمية السعودية التي أُعيد تفعيلها هذا العام.
وضم الوفد الرسمي كلاً من صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب الرئيس، الأمين العام للأولمبية السعودية، وعضوي مجلس الإدارة ياسر المسحل وأضواء العريفي، و صاحبة السمو الملكي الأميرة رِهام بنت سيف الإسلام بن سعود مديرة المراسم والفعاليات، ومدير التواصل المؤسسي عبدالعزيز البقوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *