رياضة مقالات الكتاب

إنجازات تدعو للفخر

يحق لكل رياضي سعودي أن يفتخر بما يتحقق من إنجازات في المجال الرياضي على جميع الأصعدة ، وذلك في ظل الدعم والاهتمام الكبير الذي تجده الرياضة في وطننا الغالي من قبل قيادتنا الرشيدة، بقياده مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، وصاحب السمو الملكي سيدي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، حفظه الله.

فقد أصبحنا نتفوق على من سبقونا كثيرا ووصلنا إلى العالمية، وكذلك الدور الكبير الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزير بن تركي الفيصل وزير الرياضة، الذي يقدم عملا مميزا دون كلل أو ملل. فلم يطلب مقابل عمله مدحا أو إطراء، بل لتطور ورقي الرياضة في وطننا الغالي، والحمد لله، كل الجهود والدعم الكبير بدأنا نقطف ثماره، وما زلنا في البداية.

وما يحققه منتخبنا الأول لكره القدم من نتائج مميزة، وهو يتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم في الطريق إلى قطر 2022 بالعلامة الكاملة 12 نقطة من أربع مباريات، ونسير بخطى ثابتة نحو مواصلة الانتصارات، وكذلك وصول ناديي الهلال والنصر للدور نصف النهائي الآسيوي، والمستويات المميزه التي قدمها الفريقان أثبتت تطور كرة القدم السعودية، وتأهل نادي الهلال إلى المباراة النهائية ممثلا للوطن، فيجب أن نقف جميعا خلف ممثل الوطن وندعمه من أجل تأكيد تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2021. إن ما يحدث هو نتاج دوري قوي، يعد أقوى دوري عربي على الإطلاق، وكذلك نجاح تجربة السبعة لاعبين الأجانب، التي ساهمت في تطور مستوى اللاعب السعودي، وبفضل الدعم الكبير من قيادتنا الرشيدة، نشاهد تقاربا كبيرا في المستويات، والدليل تصدر نادي ضمك لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة التاسعة، وكذلك لابد أن نشيد بالعمل المميز الذي يقوم به مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسه أخي ياسر المسحل والزملاء أعضاء المجلس والأمين العام إبراهيم القاسم وجميع اللجان العاملة.

وبإذن الله، ستتواصل الإنجازات في جميع المحافل والبطولات.. ومن إنجاز إلى إنجاز.
وبحول الله، نحن على موعد مع مواصلة الإنجازات بتأهل منتخبنا إلى كأس العالم 2022 في قطر وكذلك تحقيق نادي الهلال لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.
jassim33jassim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *