الرياضة

الوحدة يسعى للتعويض أمام الخلود.. وقمة تجمع النهضة والعدالة في دوري” يلو”

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم ” الثلاثاء” مواجهات الجولة الثامنة من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى، وستلعب اليوم ثلاث مباريات على النحو التالي..
الكوكب VS بيشة
يستضيف الكوكب نظيره بيشة على ملعب نادي الشعلة بالخرج. يأمل فريق الكوكب في مواصلة حصد النقاط للحاق بركب المقدمة، بعد فوزه على الوحدة في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 11 نقطة. في المقابل، يدخل بيشة اللقاء بمعنوبات جيدة بعد فوزه في الجولة الماضية على الخلود ويمتلك في رصيده 7 نقاط ، ويطمح للفوز والابتعاد عن المراكز المتأخرة.
الخلود VS الوحدة
يستقبل الخلود نظيره الوحدة، في مواجهة الظروف المختلفة في سباق الحصول على النقاط الثلاث، على ملعب نادي الحزم بالرس. يحتل الخلود المركز الأخير برصيد 4 نقاط، وخسر أمام بيشة في الجولة الماضية. الخلود يدخل اللقاء وهو يدرك مدى صعوبتها وسيلعب من أجل الفوز؛ من أجل النهوض، فيما يدخل الوحدة المواجهة برصيد 13 نقطة بعدما خسر أمام الكوكب في المباراة الماضية، ويسعى للفوز والمنافسة على صدارة الترتيب.
النهضة VS العدالة
في مواجهة تمثل الكثير للفريقين، يلتقي النهضة مع العدالة، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. النهضة يدخل اللقاء في وضع صعب بعد خسارته أمام هجر، وبقي على رصيد 8 نقاط، وسيحاول خطف النقاط الثلاث والتقدم للأمام.
في المقابل يدخل العدالة اللقاء ورصيده 16 نقطة بعد فوزه على الساحل في الجولة الماضية، ويأمل في المحافظة على الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *