مناسبات

أخبارهم

القرني للمرتبة 14
وافق مجلس الوزراء على ترقية المهندس علي بن محمد بن سعيد القرني على وظيفة وكيل الأمين المساعد للتعمير والمشاريع على المرتبة الرابعة عشرة بأمانة محافظة جدة. وأعرب «القرني» عن شكره وتقديره على هذه الثقة، مؤكدًا أنها ستكون حافزًا لبذل المزيد من العمل في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

 


الجعفري يهنئ سامي وسارة
وجه اللواء مهندس بقيش بن هلاّل الجعفري التهنئة لسامي نواف الجعفري بمناسبة عقد قرانه على الدكتورة سارة عبدالرحمن العضيّاني ، وتمنى لهما حياة زوجية سعيدة، سائلاً المولى القدير، أن يوفقهما لما يحبه ويرضاه.

القرشي وكيلًا للتقنية
صدر قرار المؤسسة العامة للتعليم التقني والفني بتكليف المهندس خالد محسن القرشي وكيلًا للتدريب بالكلية التقنية بمكة المكرمة. ويعتبر القرشي من الكفاءة الشابة التي تعمل بكل جهد ونشاط؛ حيث ترأس قسم التقنية الإدارية لسنوات طويلة.

 


سنبل يحصد جائزتين
حصد الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC)، المهندس هاني سالم سنبل، جائزة أفضل رئيس تنفيذي لتمويل التجارة الإسلامي في المملكة العربية السعودية للعام، وجائزة الرئيس التنفيذي لتمويل التجارة الإسلامي للعام في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة «جلوبال بانكينج آند فاينانس» بنستختها لعام 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *