المحليات

القصبي: توفير بيئة محفزة لقطاع الصيانة وإصلاح المركبات

الرياض ـ البلاد

أكد محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي حرص الهيئة على ترسيخ الشراكة مع القطاع الخاص، والعمل على توفير بيئة محفزة لقطاع الصيانة وإصلاح المركبات في المملكة، مشيراً إلى انفتاح الهيئة للاستماع لجميع ملاحظات القطاع الخاص والعمل على معالجتها بالشكل الذي يسهم في توفير مناخ استثماري وتجاري جاذب يتوافق مع التوجهات الحكومية للمملكة.

جاء ذلك خلال ورشة العمل الافتراضية التي نظمتها الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالتعاون مع اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات في اتحاد الغرف السعودية للتعريف بمركز سلامة المركبات ومبادراته، والاطلاع على التحديّات التي تواجه القطاع الخاص في مجال جودة خدمات مراكز إصلاح وصيانة السيارات بمشاركة رئيس اللجنة، فيصل أبو شوشة وعدد كبير من ممثلي وكلاء السيارات في المملكة.

وجرى خلال الورشة التعريف بمركز سلامة المركبات، واستعراض مبادرة تصنيف مراكز صيانة وإصلاح المركبات، كما ناقشت أبرز التحديّات التي تواجه القطاع الخاص والحلول المقترحة لما فيها صالح جميع الأطراف. وأعرب مسؤولو وممثلو اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات عن تطلعاتهم إلى استمرار التنسيق والتواصل ومعالجة التحديّات بما يعزز ثقة وحماية المستهلك في السوق السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *