الرياضة

سواريز: مازال هاتفي بنفس الرقم!!

جدة- البلاد

قال لويس سواريز في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية بعد فوز فريقه على البارسا 0/2 وتسجيله هدفا:” سعداء بهذا الفوز، وهذا ما نريده، عندما ترتدي قميص أتلتيكو مدريد ​​من المهم دائمًا الفوز، وظيفتي هي إعطاء 100٪ لأتلتيكو، وقد فعلنا كل ما في وسعنا لحصد النقاط الثلاث”.
وعن عدم احتفاله بهدفه في برشلونة، أوضح سواريز: “كنت أخطط بالفعل قبل المباراة أنني إذا سجلت هدفًا، فسوف أعتذر لجمهور برشلونة، ليست فقط بسبب احترامي لبرشلونة وجماهيره، لكن أيضًا بسبب اللحظة التي يمر بها زملائي في البارسا، إنه وقت عصيب عليهم، ولهذا يجب احترامهم”.

وبشأن إيماءة المكالمة الهاتفية، قال سواريز: “كانت للأشخاص الذين يعرفون أن لدي نفس الرقم وأنني ما زلت أستخدم الهاتف”. وبسؤاله، هل كانت هذه الإيماءة من أجل رونالد كومان؟ أجاب سواريز: “لم تكن لكومان على الإطلاق، لكن إذا كنت تريد أن تأخذ الأمر على محمل الجد، طلب مني أبنائي القيام بهذه البادرة إذا سجلت، وفعلت ذلك مازحًا”.

وحول هتاف الجماهير باسمه، قال سواريز: “إنه لفخر، هؤلاء الأشخاص الذين عانوا العام الماضي ولم يحتفلوا بلقب الليغا، أعرف مدى حب الناس لي وأنا أعمل بجد وقوة للحفاظ على أتلتيكو في القمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *