الرياضة

يونايتد يُطالب بوغبا بحسم مستقبله قبل يناير

جدة- البلاد

طالب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لاعب خط وسطه الفرنسي بول بوغبا بحسم مستقبله؛ سواء بالبقاء أو الرحيل عن ملعب أولد ترافورد قبل حلول شهر يناير المُقبل من عام 2022. وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن إدارة الشياطين الحُمر ترغب في معرفة القرار النهائي لبوغبا حيال مستقبله من أجل معرفة ما يُمكن للنادي فعله من أجل المستقبل، سواء بالثقة في الاعتماد عليه لسنوات أُخرى عن طريق تجديد عقده، أو بالبحث عن بديل إذا ما قرر الرحيل.

في حين يلعب بوغبا في الموسم الأخير من عقده مع مانشستر يونايتد، ويُمكنه التفاوض مع الأندية المهتمة به في الميركاتو الشتوي المُقبل من أجل الانتقال إلى أي فريق يريده في نهاية الموسم الحالي 2021-22 في صفقة انتقال مجاني.

وتراقب أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وضع نجم خط الوسط على أمل خطفه بنهاية الموسم، في الوقت الذي تُقدم إدارة يونايتد له عرضًا للتجديد براتب سنوي قدره 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا. يُذكر أن بوغبا -28 عامًا- يمتلك 7 تمريرات حاسمة في 7 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، لكنه لم ينجح في منع تعادل فريقه أمام إيفرتون يوم السبت على ملعب أولد ترافورد بهدف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *