المحليات

أخبار موجزة

أمير الشرقية يشيد بقطاع النقل

الدمام- البلاد
أشاد الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بالتطور الكبير الذي يعيشه قطاع النقل في المملكة والجهود التي تقوم بها الهيئة العامة للنقل لتطوير النقل البري والبحري، وكذلك تطوير منظومة السكك الحديدية.
جاء ذلك لدى استقباله، بمكتبه أمس، المهندس ماجد بن محمد الضويان، بمناسبة تعيينه مديراً لفرع الهيئة العامة للنقل بالمنطقة.

أمير المدينة يشهد توقيع اتفاقية تعاون مجتمعي
المدينة المنورة- البلاد
شهد الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس مجلس إدارة جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة، مراسم توقيع اتفاقية للتعاون المجتمعي بين الجمعية والشركة السعودية للكهرباء، تتضمن إدارج جمعية “تكافل” في نظام استقطاعات الموظفين للجمعيات الخيرية، والذي يتيح لجميع منسوبي الشركة التبرع بجزء من رواتبهم آلياً، عبر نظام الرواتب الإلكتروني الخاص بشركة الكهرباء لرعاية ودعم أيتام المدينة المنورة من خلال جمعية تكافل المتخصصة في رعايتهم.
ووقع الاتفاقية عن الشركة رئيس قطاع التوزيع وخدمات المشتركين في القطاع الغربي المهندس عبدالسلام العمري وعن تكافل الأمين العام للجمعية الدكتور عبدالمحسن الحربي.

 

أمير الشمالية يتفقد مركز لقاحات كورونا

عرعر- واس
تفقّد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، أمس مركز لقاحات كورونا بمدينة عرعر واطّلع على العيادات المخصصة للتطعيم ضد كورونا بالمركز، والسعة الاستيعابية بها، والعدد المستهدف لكل عيادة، والوقت المستغرق للشخص في أخذ اللقاح، التي جرى تهيئتها بطريقة تسمح باستقبال أعداد كبيرة ومنظمة ويديرها نخبة من الكوادر والأطقم الطبية المتخصصة.كما استمع لشرح مفصل من مدير الشؤون الصحية بالمنطقة المكلف جلال بن فرحان العنزي عن الإجراءات المتبعة.

 

أمير نجران ينقل تعازي القيادة لأسرة أبو ساق

نجران – واس
نقل الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، ـ حفظهما الله ـ إلى أسرة أبو ساق، في وفاة شيخ شمل قبائل آل فاطمة يام علي بن جابر أبو ساق، وذلك في منزل أسرته بمدينة نجران.وعبر ذوو المتوفى عن شكرهم للقيادة الحكيمة، أيدها الله، ولسمو أمير المنطقة على مواساتهم وتعازيهم، سائلين الله أن يحفظهم من كل مكروه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *