المحليات

أخبار موجزة

أمير المدينة يطلع على خطط مركز إدارة النفايات

المدينة المنورة- البلاد
اطلع الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، على دور المركز الوطني لإدارة النفايات والشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير، والخطط الإستراتيجية الشاملة والفرص الاستثمارية لقطاع إدارة النفايات، التي تهدف لتحقيق أعلى المستويات في القطاع. جاء ذلك، خلال لقاء سموه بالرئيس التنفيذي للمركز الدكتور عبدالله السباعي، والرئيس التنفيذي للشركة المهندس زياد الشيحة، بحضور أمين المنطقة المهندس فهد البليهشي.

أمير القصيم يلتقي وكلاء الإمارة والمحافظين

بريدة- البلاد
شدد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على أهمية خدمة المواطنين على الوجه الأمثل، بما يحقق توجيهات القيادة الرشيدة، أعزها الله، التي أكدت على الاهتمام بإحتياجات المواطنين وتوفيرها بما يكفل لهم خدمتهم في أماكن تواجدهم .جاء ذلك لدى لقاء سموه، أمس، بمكتبه بالإمارة، وكلاء الإمارة ومحافظي المحافظات وعدد من مديري الجهات الحكومية ومنسوبي الإمارة.كما استقبل سموه في مكتبه بالإمارة، أمس, نائبة رئيسة اللجنة النسائية التنموية بالمنطقة الدكتورة فاطمة الفريحي، وعضوات وفريق العمل باللجنة بعد التشكيل الجديد وتسليم سموه التقرير السنوي للجنة.

 

أمير الشمالية يتسلم تقرير صندوق التنمية العقارية

عرعر- واس
تسلّم الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، التقرير السنوي لصندوق التنمية العقارية بالمنطقة وذلك خلال استقباله، أمس، مدير الفرع بالمنطقة المهندس مفلح الدهمشي.وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من الملفات التي تخص الصندوق بالمنطقة، وبحث الأمور ذات العلاقة بخدمة المجتمع وتعزيز الحركة العقارية بالمنطقة.

 

نائب أمير الشرقية يستقبل القنصل الأمريكي

الدمام-واس
استقبل الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في الإمارة، أمس، القنصل العام الأمريكي بالظهران ديفيد ادجينتون بمناسبة تعيينه في منصبه.وبحث سموه مع القنصل الأمريكي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، متمنياً له التوفيق في مهام عمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *