الرياضة

بأي ثمن.. السيتي يسعى لخطف مبابي قبل الريال..

جدة- البلاد

ينوي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي التحرك بكامل قوته؛ من أجل التعاقد مع اللاعب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن الشيخ منصور مالك النادي الأزرق السماوي قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة النادي بالتحرك من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي بأي ثمن في نهاية الموسم الحالي 2021-22.

في حين يلعب مبابي في الموسم الأخير من عقده مع نادي العاصمة الفرنسية باريس، ويرفض كل العروض المقدمة من جانب النادي لتجديد عقده، حيث يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر بالصيف. وأعطى الشيخ منصور مالك السيتي الضور الأخضر لتكسيكي بيجيرستين المدير الرياضي للنادي بالتفاوض مع اللاعب وعرض راتب سنوي مرتفع ومكافأة انتقال عالية للغاية من أجل إقناع اللاعب صاحب الـ22 عامًا بالانتقال إلى ملعب الاتحاد بدلًا من سانتياغو برنابيو.

بينما يسعى مانشستر سيتي لتحقيق الحلم الكبير بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي يتواجد بقوة ضمن المرشحين للظفر به هذا الموسم، وذلك بعد خسارة اللقب في نهائي الموسم الماضي أمام تشيلسي، وفي حالة خسارته هذا العام أيضًا، من شأن التعاقد مع لاعب بحجم مبابي أن يقربهم من اللقب.
يُذكر أن مبابي يُحافظ على هدوئه ويُقدم مستويات متميزة مع باريس سان جيرمان على عكس التوقعات، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس في الدوري الفرنسي ويسعى لتقديم كل شيء مع الفريق قبل الرحيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *