الرياضة

الاتفاقيون لمجلس الإدارة: عالجوا الأخطاء أو “استقيلوا”

الدمام-حمودالزهراني

وجه الاتفاقيون” أعضاء شرف وجماهير ومحبين” رسالة شديدة اللهجة إلى إدارة النادي برئاسة المهندس خالد الدبل وإلى أعضاء الجهازين الفني والإداري بقيادة خالد العطوي وعمر باخشوين وإلى لاعبي الفريق بعد الخسارة بالرباعية التي تعرض لها الفريق أمام الطائي الصاعد هذا الموسم إلى دوري الكبار، وقبلها بثلاثية من الهلال مع الرأفة، وثلاثة تعادلات أمام الرائد في الدمام 2-2 والشباب 3-3، وأبها 1-1، وفوز وحيد على الباطن 2-1.. وقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بالكثير من الانتقادات للإدارة والجهاز والفني واللاعبين بعد المستويات غير المقنعة والنتائج المؤسفة وهو الأمر الذي قد يؤدي بفريق الاتفاق إلى المجهول.

ووصف الاتفاقيون الفريق بأنه بلا هوية ولا روح… فريق تائه ميدانياً لايمتلك من الفنيات والتكتيك مايجعله يقاوم الفرق المنافسة، والدليل فرقا أقل منه إمكانات فنية ومادية وحتى إنجازات تتفوق عليه بكل سهولة، وهو أمر مخجل لفريق مثل الاتفاق، حيث يعتبر فريقا بهوية بطل، بما يملكه من تاريخ كبير وإنجازات رائدة.
وطالب الاتفاقيون من رئيس النادي وأعضاء المجلس والجهازين الفني والإداري بإعادة ترتيب الأوراق؛ من أجل الحفاظ على تاريخ وإنجازات ومكتسبات ومكانة الفريق الاتفاقي. وناشدت الجماهير رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بإفساح المجال لغيرهم، إذا كانوا غير قادرين على إحداث التغيير وإنقاذ الكيان وتاريخه قبل فوات الأوان.
جدير بالذكر أن رباعية الطائي، أحدثت غليانا وزلزالًا في البيت الاتفاقي، ووضعت الإدارة والجهازين واللاعبين في موقف محرج وصعب أمام جماهيرهم، خاصة أن الاتفاق يمتلك مجموعة من أفضل المحترفين الأجانب، وكذلك من اللاعبين المحليين المميزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *