الرياضة

فينيسيوس: ثقة أنشيلوتي سر تألقي

جدة – البلاد

أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني أن “كلمة السر” في بدايته القوية هذا الموسم مع الفريق بتسجيل 5 أهداف، وصناعة هدف، هي المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يمنحه “الثقة” التي يحتاجها.
قال فينيسيوس في تصريحات عقب اختياره أفضل لاعب في “الميرينغي” منذ بداية الموسم: “أعتقد أن كلمة السر هي أن المدرب يمنحني الثقة التي أحتاجها للقيام بالأمور على أفضل شكل ممكن. زملائي أيضاً يمنحوني هذه الثقة”.
وأكد صاحب (21 عاماً)، أنه يشعر بسعادة كبيرة ببدايته الرائعة هذا الموسم، بينما وجه الشكر لجماهير الفريق “الملكي” على دعمها.

وقال في هذا الصدد: “سعيد جداً ببدايتي الجيدة للموسم، وأريد الاستمرار بنفس المستوى حتى النهاية. سعيد للغاية بحب الجميع. أشكركم جميعاً”.
ويقدم اللاعب الدولي البرازيلي موسماً رائعا حتى الآن، حيث سجل 5 أهداف يحتل بها المركز الثاني في صدارة هدافي الفريق والمسابقة، خلف زميله الفرنسي كريم بنزيما، بينما سجل 3 أهداف فقط في الموسم الماضي خلال 35 مباراة شارك فيها في “الليغا”.
وتألق “النجم الأسمر” في انتصار فريقه الصعب خارج قواعده على فالنسيا (2-1)، بعد أن كان متأخراً بهدف حتى الدقائق الأخيرة، بتسجيل التعادل، وصناعة هدف الفوز الثمين لبنزيما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *