الرياضة

الأخضر يرفع استعداده للقاء عمان ويغادر إلى مسقط

الرياض- هاني البشر

قام الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة مساء أمس بزيارة لاعبي منتخبنا الوطني وحضر الحصة التدريبية للمنتخب؛ استعدادًا لمواجهة منتخب عمان مساء غد الثلاثاء على “استاد مجمع السلطان قابوس”، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

والتقى سموه بلاعبي الأخضر بعد نهاية الحصة التدريبية، بحضور ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث هنأهم على الفوز الذي تحقق في المباراة الماضية، مشيدًا بالأداء الفني والروح العالية التي ظهر بها الجميع، مؤكدًا على أهمية الاستمرارية في العمل بجد واجتهاد وبتركيز عال؛ من أجل تحقيق الهدف. وعبّر سموه في حديثه للاعبين على ثقته بهم ودعمه لهم، متمنيًا لهم التوفيق في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم.

من جهته، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، على دعمه واهتمامه ومتابعته التي تحظى بها المنتخبات الوطنية،والتي ساهمت في تذليل كافة العقبات من أجل كرة القدم السعودية.


ميدانيًا، أجرى لاعبو “الأخضر” مساء أمس حصة تدريبية على “استاد الأمير فيصل بن فهد”، تحت إشراف المدير الفني “إيرڤي رينارد”، بدأت بتمارين الإحماء بعدها تمرين التمرير ثم طبقت مجموعة من التمارين التكتيكية لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية.

وقد غادرت بعثة الأخضر الرياض مساء أمس متوجهة إلى مسقط، ويواصل المنتخب الوطني تدريباته اليوم عند الساعة السادسة والنصف مساءً على “استاد مجمع السلطان قابوس” في حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.
الجدير بالذكر، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني “إيرڤي رينارد” اليوم الاثنين عند الساعة 15 : 11 صباحًا مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في فندق ماريوت في مسقط للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *