المحليات

أخبار موجزة

أمير القصيم يؤكد أهمية تسويق التمور

بريدة- واس
أكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , أهمية تسويق تمور المنطقة بمستوى عالٍ ومهني لتتواءم الجودة وطريقة العرض المناسبة، مؤكداً أن المنطقة ماضية لوضع قوى داعمة لإنتاج التمور وزراعة النخيل من خلال الجمعيات والمبادرات، للوصول إلى الأهداف المنشودة .وأشاد بفكرة إيجاد شركة حكومية تتولى مسؤولية الاهتمام بالنخيل والتمور ، لافتاً إلى أن إمارة المنطقة قامت بإجراء دراسة شاملة بشأن تسويق التمور لا سيما وأن المنطقة تحتضن أكثر من 8 ملايين نخلة وزراعتها في ازدياد سنوي.
جاء ذلك خلال اللقاء الصحفي الذي عقده، أمس ،بعد تفقده حركة البيع والشراء والمزادات في مهرجان تمور بريدة بمدينة التمور، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي ومسؤولي القطاعات الحكومية والأهلية والمزارعين .

أمير الجوف يستعرض مشاريع الكهرباء
سكاكا – البلاد
استقبل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، أمس، مدير كهرباء منطقة الجوف هايل بن جبّان الرويلي.واستعرض سموه أعمال ايصال الخدمة للمشتركين والمحطات التي تم تشغيلها، ومشاريع التحسين وإحلال الشبكات خلال العام 2021م، التي تأتي لرفع موثوقية الشبكة واستقرار النظام.
وبحث سموه عدداً من الموضوعات التي تقع في إطار عمل الشركة، بما يلبي احتياجات محافظات ومراكز وقرى المنطقة من المشروعات الكهربائية، ويسهم في توفير احتياجات الأهالي وجميع القطاعات الحكومية والخدمية من الخدمة الكهربائية.

أمير الشمالية يرأس اجتماع وكلاء الإمارة والمحافظين

عرعر – واس
رأس الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، أمس، عبر الاتصال المرئي، اجتماع وكلاء الإمارة والمحافظين، حيث ناقش الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ذات العلاقة بمختلف الإدارات الحكومية في المجالات الخدمية والأمنية والاجتماعية.كما استقبل سموه في مكتبه بالإمارة، أمس، مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالمنطقة سطام بن زعل العنزي الذي قدم تقريراً عن أعمال الفرع .
وأطلع سموه على الإستراتيجية المعتمدة على تحقيق الاستخدام الأمثل لمنظومة عقارات الدولة لدعم التنمية المستدامة وتوفير الاحتياجات الحكومية بالشراكة مع القطاع الخاص وتطبيق أعلى معايير الكفاءة والإنتاجية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *