الرياضة

رسميا… سان جيرمان يقدم ميسي اليوم

جدة- البلاد

كشفت تقارير أرجنتينية الموعد المنتظر بشأن تقديم ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق، في باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد إعلان النجم الأرجنتني الرحيل عن النادي الكتالوني في مؤتمر صحفي أقيمت فعالياته أمس الأول، وكشف فيه ميسي، عن عدم توصله لاتفاق بشأن تجديد تعاقده مع ناديه السابق.
وقد أكدت شبكة TNT الأرجنتينية أن محامي ميسي، يتواجد في مدينة نيس الفرنسية، وخلال الساعات المقبلة سيصل خورخي ميسي، لإكمال كل شيء في تفاصيل انتقال ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان، وكشفت الشبكة أن كل شيء يشير الى أن باريس سان جيرمان سيقدم ميسي رسميا اليوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس.

ومن المنتظر أن يوقع ميسي على عقد حتى عام 2023 مع خيار التمديد حتى عام 2024، وسيحصل على 35 مليون يورو سنويا بما فيها الإضافات.
دموع ميسي
النجم ميسي، دخل في وصلة بكاء خلال مؤتمر رحيله عن برشلونة، وعنونت صحيفة ليكيب الفرنسية تحت عنوان «لم يعد حلما»: «يجب أن يكون ليو ميسي، الذي ودع برشلونة الأحد في مؤتمر صحفي، لاعبًا في باريس سان جيرمان، نادي العاصمة وممثلو اللاعب الدولي الأرجنتيني سينهون الاتفاق على آخر تفاصيل علاقتهما التعاقدية المستقبلية».

جدير بالذكر أن النجم الأرجنتني ميسي، فجر مفاجأة في مؤتمر وداعه لبرشلونة، قائلا: «كنت وافقت على تخفيض راتبي بنسبة 50%، فعلنا المستحيل لنواصل المسيرة في برشلونة، لنكون واضحين أنا دائمًا واضح مع جمهورنا والأعضاء.. كلنا حاولنا فعل ذلك لكن لم نتمكن، كل الأخبار كاذبه لم أطلب أو أعقد موضوع تجديدي.. فعلت كل ما بوسعي.. الجميع فعل كل ما بوسعه».

جنون في مطار باريس
حالة من الجنون تنتاب جمهور باريس سان جيرمان الفرنسي، في انتظار مغادرة ليونيل ميسي، من مطار برشلونة وتوجهه إلى العاصمة الفرنسية، خلال الساعات المقبلة، حيث تجمّع عدد من أنصار الفريق الباريسي عند مطار «لو بورجيه»، في انتظار وصول البرغوث الأرجنتيني، بعدما أكدت العديد من التقارير عن توصل مسؤولو باريس لاتفاق مع قائد فريق التانجو، للانضمام إلى الفريق بشكل مجاني، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الكتالوني بنهاية شهر يوينو الماضي، وعدم القدرة على إنهاء اتفاق جديد يقضي باستمرار ميسي داخل القلعة الكتالونية. وكشفت صحيفة «Give me sport» أن جماهير باريس سان جيرمان، أصابها الجنون، وينتظرون خارج مطار لوبورجيه، ويهتفون طوال الوقت باسم ليونيل ميسي.

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، المتخصص في شؤون الانتقالات، أن موعد مغادرة ميسي من مطار برشلونة متوجها إلى باريس غير محدد بعد. وأضاف الصحفي السابق بشبكة سكاي سبورت الإيطالية، أن انضمام ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان بات مسألة وقت، حيث تتم مراجعة العرض المقدم له من النادي الفرنسي، عبر والده خورخي ميسي الذي يعد وكيلا للبرغوث الأرجنتيني.
وأوضح «رومانو» أن مجموعة من المحامين يراجعون بنود العقود المقدمة، من باريس سان جيرمان، وسيتوجه ليونيل ميسي مباشرة إلى باريس بعد إتمام كافة الاتفاقات بين الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *