الرياضة

الدوسري ينافس على الأفضل آسيويا بأولمبياد طوكيو

جدة- البلاد

دشن الحساب الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع التدوينات القصيرة تويتر استفتاء للجماهير؛ لاختيار أفضل لاعب مثّل القارة في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020» التي اختتمت أمس.

وشهدت القائمة التي نشرها الاتحاد الآسيوي، وجود جناح الأخضر السعودي ونادي الهلال سالم الدوسري إضافة إلى 6 لاعبين آخرين من منتخبات الرجال والنساء. وضمت القائمة سالم الدوسري والياباني تاكيفوسا كوبا والكوري الجنوبي لي دون جيانج. والأسترالي ناثاني تيكنسون، إلى جانب ثلاثة لاعبات هن: الأسترالية سام كير والصينية وان شونج واليابانية إيوابوتشي. وفي تقرير على موقعه الرسمي، وصف الاتحاد الآسيوي أداء سالم الدوسري بالرائع. وأشار إلى أن المنتخب السعودي وقع في مجموعة صعبة للغاية مع البرازيل التي توجت بالميدالية الذهبية وألمانيا وساحل العاج.

وأضاف البيان، أن هدف الدوسري الذي سجله في مرمى ساحل العاج كان جميلًا، إضافة إلى إكماله 9 مرواغات ناجحة في مباراته ضد الماكينات الألمانية.
تجدر الإشارة إلى أن سالم الدوسري قد حقق إنجازًا شخصيًا في أولمبياد طوكيو. بعدما عادل رقم الأسطورة فؤاد أنور، حيث أصبحا اللاعبين السعوديين الوحيدين اللذين سجلا في بطولات كأس العالم للمنتخبات والأندية والأولمبياد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *