المحليات

أمير الجوف يفتتح عيادات المرأة والطفل بالقريات

القريات- واس

افتتح الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، أمس، عيادات المرأة والطفل بمحافظة القريات.
واستمع سموه لشرح من مدير صحة القريات عن المبنى الواقع داخل سوق النساء بالمحافظة، ويضم منطقة استقبال وسبعة عيادات وركن للقهوة بقيمة (2.895.298.35) تم تنفيذه خلال أربعة أشهر.

وأكد سموه أهمية اختيار الكادر الطبي المختص ليُسهم في تقديم الخدمة لأبناء وبنات المحافظة تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 في ظل ما تقدمه الحكومة الرشيدة، مثمنا هذا الإنجاز الذي يعد خطوة مميزة في مجال الرعاية الصحية.

كما تفقد سموه، أمس، مشاريع المياه الجاري تنفيذها بمحافظة القريات , حيث وقف على محطة معالجة المياه للاطلاع على أعمال التشغيل لشبكات المياه والصرف بالمحافظة.

واستعرض مع مدير خدمات المياه بالمنطقة المهندس حسن القرني سير العمل بمشروع استكمال تنفيذ شبكات المياه بالقريات في مرحلته الخامسة التي تخدم سبعة أحياء وتدعم الاستدامة المائية والبيئية في المحافظة وفق الإستراتيجية الوطنية ورؤية المملكة 2030.

وأكد سموه أهمية العمل بصورة تكاملية بين شركة المياه الوطنية والجهات ذات العلاقة لتحسين كفاءة مشاريع خدمات المياه والصرف الصحي لجميع محافظات المنطقة ومراكزها وقراها، وذلك لتلبية طلبات الأهالي والسكان.

كما وجه بلدية ومياه المحافظة بمعالجة بحيرة الصرف عاجلاً والقضاء عليها قبل زيارته القادمة للمحافظة، حفاظاً على سلامة أبناء المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *