الرياضة

الأهلي يفاوض “أوجوستو” ويجدد لآل فتيل

جدة- البلاد

رغم الأزمة المالية الخانقة التي تهدد بحرمان النادي الأهلي من تسجيل لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أن إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي تبدو واثقة من تجاوز هذه الأزمة، بل تسعى بكل قوة إلى تدعيم صفوف الفريق بعددٍ من الصفقات القوية. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2021 – 2022.

ففي هذا الصدد تقترب إدارة النفيعي من حسم ثاني الصفقات خلال فترة الانتقالات الحالية؛ حيث تفاوض حاليًا نادي بكين الصيني، لجلب اللاعب لاعب الوسط البرازيلي ريناتو أوجوستو، بعد توصية من المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي، الذي شدد على ضرورة تدعيم الفريق بلاعب قوي في خط الوسط، وقد وصلت المفاوضات بين الناديين لمرحلة متقدمة. حيث قامت الإدارة الأهلاوية بتعيين وسيط سعودي، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة، وكانت الإدارة قد نجحت في التعاقد مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

وفي سياق متصل تقترب الإدارة أيضا للتجديد مع المدافع محمد آل فتيل. وكان آل فتيل قد اقترن اسمه بالانتقال لنادي النصر، دون تأكيد من الجانبين.
وعلى الصعيد الميداني، واصل الفريق الأهلاوي تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب بيسنيك هاسي. وتستمر التدريبات في جدة، لحين موعد سفر الفريق إلى مدينة طبرقة التونسية، لإقامة معسكر إعدادي هناك في الفترة ما بين 11 يوليو الجاري وحتى 31 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *