متابعات

جامعة المؤسس تستثمر الطاقات في خدمة مركز لقاحات كورونا

جدة- ياسر بن يوسف

تستثمر جامعة الملك عبدالعزيز قدرات وإمكانات طلاب وطالبات نادي العلاقات العامة بعمادة شؤون الطلاب، من خلال المشاركة في عمل مركز لقاحات كورونا (كوفيد-19) في مبنى 29 بالجامعة، في تنظيم حركة دخول المواطنين والمواطنات والمقيمين والمقيمات ومنسوبي وطلبة الجامعة وتوجيههم داخل المركز تسهيلاً لعملية أخذ اللقاحات. وتهدف الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب إلى ترسيخ العمل الاجتماعي والتطوعي، وتنمية روح المبادرة لدى مجتمعها الطلابي.

وحقق الطلبة منذ إنشاء المركز وبشكل يومي معدلات عمل مرتفعة، بتوجيهات من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، لتنمية الروح القيادية لدى شريحة طلبة الجامعة، حيث تتلخص الأعمال المختلفة الموكولة إليهم في فرز المواعيد، والتأكد من الحالة الصحية عبر تطبيق “توكلنا”، وقياس درجة الحرارة، والتوجيه للاستقبال، والتسجيل، والتطعيم، والتوجيه للخروج، والانتظار، والنقل بواسطة عربات القولف.

وأكد عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني على جهود طلاب وطالبات نادي العلاقات العامة المتميزة في مركز اللقاحات بالجامعة، والتي تأتي في إطار التكامل بين قطاعات الجامعة، مما كان له الدور الكبير في إبراز القدرات والتفاني والانضباط الذي يتمتع به طلبة الجامعة، وسط إشادة وشكر وثناء مستفيدي ومستفيدات المركز.

وبين أمين نادي العلاقات العامة الطالب فيصل الغامدي أن المشاركة في هذا العمل من أجمل المشاركات لخدمة جميع أطياف المجتمع في مركز اللقاحات، الذي وضع بصمة واضحة لنجاح طلاب وطالبات الجامعة، فيما أكدت الطالبة سارة بارباع أحدى المشاركات من نادي العلاقات أنها فرصة مهمة بالنسبة لها في مجال خدمة المجتمع والوطن خلال الجائحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *