التكنولوجيا

تطبيق Greenroom.. كيف تتحول المحادثات المكتوبة إلى ملفات صوتية ؟

في زمن التكنولوجيا المتنامية والمطردة جاء تطبيق Greenroom ، الذي يعد من بين المنصات الجديدة للهواتف الذكية.

التطبيق يسمح لمستخدميه بالانضمام لغرف صوتية مباشرة، أو تحويل المحادثات المكتوبة إلى ملفات صوتية. وتطلقه شركة «سبوتيفاي» في خطوة جديدة، بعدما استحوزت على الشركة المالكة لتطبيق Locker Room.

تفاصيل تطبيق Greenroom

وتطبيق Greenroom يعتمد على نفس البرمجيات الخاصة بـLocker Room ولاستخدامه على الأشخاص.

يجب تسجيل الدخول باستخدام معلومات حساب «سبوتيفاي» الحالية، التي بدورها تعمل على توجههم للتجربة الجديدة المعتمدة على برامج صوتية للاستماع إليها بشكل أساسي.

وتطبيق Greenroom يهتم بكافة المجالات ما بين الموسيقى والثقافة وليس الرياضة فقط. كما هو مخصص في تطبيق Locker Room، ومن مزاياه توفير ميزة الدردشة النصية المباشرة التي يمكن للمضيف تشغيلها أو إيقاف تشغيلها حسب الرغبة. ومن مزايا جرين روم، إمكانية طلب المستخدم للملف الصوتي الخاص بالدردشة فور الانتهاء منها.

ويسمح له بأن يتم تحويلها والاحتفاظ بها كحلقة بودكاست، وبالنسبة لعدد الأشخاص الذين يستخدموا غرفة الدردشة في وقت واحد قد يصل عددهم إلى ألف شخص. وتسعى الشركة إلى الزيادة في المستقبل القريب.

وفكرة تطبيق Greenroom تأتِ على أساس إنشاء غرف صوتية مع المستخدمين الذي باستطاعتهم المشاركة. والذي ينشئ المحادثة هو من يتحكم بها والموضوع الذي يتم مناقشته في كافة المجالات مستفديا من خدمة «سبوتيفاي» المالكة لمكتبة كبيرة من الموسيقى والبودكاست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *