الرياضة

الأخضر يواجه سنغافورة للحفاظ على الصدارة

جدة – هلال سلمان

يخوض منتخبنا الوطني مباراة مهمة أمام نظيره السنغافوري في الـ 9 من مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 بالإمارات.
يدخل الأخضر اللقاء بهدف الحفاظ على قمة المجموعة الرابعة التي يتصدرها برصيد 14 نقطة، متقدما بفارق نقطتين عن منتخب أوزبكستان، فيما يحتل منتخب سنغافورة المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط.
ونجح منتخبنا الوطني في الفوز على اليمن في الجولة الأخيرة بنتيجة (3-0) حيث اكتفى بتسجيل الأهداف في الشوط الأول، فيما سقط منتخب سنغافورة أمام أوزبكستان بخماسية نظيفة.

وتبدو مهمة (الصقور الخضر) سهلة على الورق، لكن يجب التعامل مع المباراة بطريقة مثالية واحترام الخصم واقتناص الفرص وعدم التراخي، وهي الأمور التي ركز عليها المدرب الفرنسي إيرفي رونار في تدريبات المنتخب.
وربما تشهد تشكيلة منتخبنا عودة المدافعين عبد الإله العمري ومحمد البريك بعد شفائهما من الإصابة، لكنهما قد يشتركان كبديلين على الأرجح؛ إذ من المتوقع أن يلعب رونار بأغلب عناصر التشكيلة التي خاضت مباراة اليمن، كما بات ناصر الدوسري متاحا بعد أن شارك في التمارين الأخيرة إثر عودته من الإجازة التي منحت له بسبب وفاة أحد أقاربه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *