الأولى الرياضة

“تحرك والعب” تحصد الميدالية الذهبية كأفضل مبادرة رياضية إلكترونية بالشرق الأوسط

الرياض – البلاد

حصلت مبادرة “تحرك والعب” على الميدالية الذهبية كأفضل مبادرة رياضية إلكترونية. في الحفل السنوي الذي يضم القادة والمسؤولين من مختلف دول الشرق الأوسط،. إذ قدمت الجائزة من قبل منظمة جوائز الصناعة الرياضية (SPIA Awards).

المبادرة هي ثمار شراكة بين الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية مع اتحاد الرياضة للجميع،. وأتت أكلها بعد مرور عام واحد فقط على اطلاقها.

وبجانب النشاط الذهني في الرياضات الإلكترونية، تهتم المبادرة بتنمية الجانب البدني فلكلٍ أهميته في جميع مجالات الحياة. ومن هذا المنطلق انطلقت المبادرة التي شارك بها أكثر من 205 ألاف مشارك في 33 تحدي جمع به أكثر من 12 مليار خطوة.

وقال رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأمير فيصل بن بندر بن سلطان: “نبارك لمجتمعنا العزيز قبل أنفسنا بفوز مبادرة تحرك وألعب. بأفضل حملة للرياضات الإلكترونية على مستوى الشرق الأوسط لعام 2021. فمجتمعنا هم سبب نجاح هذه المبادرة وهم شركاء النجاح. فهذا الإنجاز ليس وليد الصدفة إنما بتكاتف جمهورنا العزيز معنا،. فالرياضات الإلكترونية وجمهورها شركاء في جميع المجالات الرياضية. فبجانب مشاركة الجانب الذهني في الرياضات الإلكترونية نرغب بتسخيرها في بقية الرياضات”.

وقد عملت المبادرة التي تعتبر الأولى من نوعها على الجمع بين تقنيات الرياضات الإلكترونية التحفيزية والأنشطة الرياضة بشكل مميز وفريد. حيث جمعت المبادرة بين أكثر من جهة حكومية للوصول إلى المحتوى المطلوب.

وأكد الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية تركي الفوزان، سعادته بفوز مبادرة تحرك وألعب بعد مرور عامها الأول. وقال إنها أول مبادرة تجمع بين الرياضات الإلكترونية والرياضة. وأضاف: نفذنا خلالها 87 تحدي وسجل المشاركين خلال الحملة أكثر من 12 مليار خطوة. وهذا إن دل إنما يدل على قدرة الرياضات الإلكترونية على جذب جمهور من جميع أطياف المجتمع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.