الرياضة رياضة

النصر يتمسك ببقاء ماشاريبوف

الرياض – البلاد

حسمت إدارة نادي النصر بقاء المحترف الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأكدت إدارة النصر تمسكها باستمرار اللاعب مع فريقها الأول لكرة القدم بالموسم الجديد 2021-2022.
 

ورفضت إدارة النصر العرض المغري المقدم من إدارة نادي شباب الأهلي الإماراتي الذي بلغ 8 ملايين دولار (30مليون ريال). من أجل التعاقد مع ماشاريبوف لمدة 4 مواسم قادمة. وهو ما رفضته إدارة النصر مؤكدة عدم وجود أي نية للتفريط في خدمات النجم الأوزبكي.

                                                                    

 وكان النصر قد تعاقد مع ماشاريبوف صاحب الـ27 عاماً قادماً من باختاكور الأوزبكي،. خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير 2021. إلا أنه اضطر لإعارته إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي بعدما فشل العالمي في إتمام صفقته بشكل رسمي بسبب عدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

وتتمسك إدارة النصر بتواجد ماشاريبوف في إطار خطة إعادة بناء الفريق الأول لكرة القدم استعداداً لمنافسات الموسم الجديد على أمل العودة إلى منصات التتويج. تعاقد مع ماشاريبوف لمدة 4 مواسم قادمة.

وهو ما رفضته إدارة النصر مؤكدة عدم وجود أي نية للتفريط في خدمات النجم الأوزبكي.

ويجيد ماشاريبوف اللعب في مركز الجناح الأيسر وخط الوسط، وقد خاض مع شباب الأهلي دبي بموسم 2020-2021، 19 مباراة ساهم خلالهم في إحراز 10 أهداف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *