اجتماعية مقالات الكتاب

تبوك.. درة الشمال

يشهد وطننا العزيز بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله، إنجازات تنموية عظيمة لا تقف عند حد، والمتابع للإنجازات التنموية الكبيرة التي تحققت في وطننا الكبير من أقصاه إلى أقصاه، يقف على شواهد وصروح التطور والتنمية الشاملة في مناحي الحياة وفي زمن قياسي.

نعم إن الطموح والخطط الممنهجة. والمتابعة المستمرة تحقق التطور الذي يتناغم مع رؤية الدولة 2030، والمشاهد والمتابع للمشاريع الكبرى في مشروع البحر الأحمر في الساحل الغربي الشمالي يسعد ويسر بتلك المشاريع الكبرى العظيمة التي يجري عملها متواصلاً لتحقيق أهدافها الخيرة.

وضمن منظومة الإنجازات المتسارعة في مشروع البحر الأحمر، تطل مدينة تبوك وهي تزهو بحاضرها وبمستقبلها، حيث تحتضن المشروعين العالميين “نيوم” و”البحر الأحمر” وتواكب في إنجازاتها التنموية بتوجيهات ومتابعة أميرها المحبوب سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز الذي يوالي اهتماماته ومتابعاته وتوجيهاته للأجهزة ذات العلاقة في انجاز المشاريع التنموية المختلفة في المدينة والمحافظات والمراكز التابعة لها، واجتماعات سموه الأسبوعية بالمسؤولين ذوي العلاقة ومتابعته الدقيقة لكل انجاز بعيداً عن الاجراءات الروتينية.

أيضا تطور ومرونة الخدمات، وأقول هنا: شكراً لجميع الأجهزة ذات العلاقة بخدمة المواطنين، وتحية موصولة لكل من يعمل مخلصاً للوطن والمواطن.

ختاماً افرحي يا تبوك. وغرد يا شمال، وعشت يا وطني الكبير في تطور وازدهار في ظل القيادة الحكيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *