الرياضة

الأخضر يواجه اليمن لتعزيز صدارته

جدة – هلال سلمان

يخوض منتخبنا الوطني مباراة مهمة أمام نظيره اليمني في الـ 9 مساء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 بالإمارات.
ويتصدر الأخضر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة جمعها من 3 انتصارات على كل من سنغافورة وأوزبكستان وفلسطين وتعادلين مع اليمن وفلسطين، متقدما على منتخب أوزبكستان بفارق نقطتين.
استهل منتخبنا الوطني مشوار التصفيات بتعادل مخيب أمام اليمن بنتيجة (2-2) في مباراة الذهاب التي أقيمت في 10 سبتمبر 2020 حيث تأخر مرتين قبل أن يدرك التعادل، وسجل هدفيه كل من هتان باهبري وسالم الدوسري.

ويسعى الأخضر لتحقيق فوز جديد يعزز به صدارته للمجموعة، وهو ما شدد عليه المدرب إيرفي رونار الذي طالب لاعبي المنتخب بضرورة استغلال الفرص أمام المرمى، ومحاولة تسجيل هدف مبكر يسهل من مهمتهم.
وواصل المنتخب تمارينه أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد استعدادا للمباراة، ومن المتوقع غياب الثنائي محمد البريك وعبد الإله العمري لعدم اكتمال جاهزيتهما، حيث تابعا تمارينهما الخاصة برفقة الجهاز الطبي.
ومن المتوقع أن يبدأ رونار المباراة بالتشكيلة التالية: محمد العويس – سلطان الغنام – علي البليهي – عبدالله مادو – ياسر الشهراني – سلمان الفرج – عبد الإله المالكي – سالم الدوسري – فهد المولد – عبد الرحمن غريب – صالح الشهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *