الرياضة

القادسية يواجه أبها.. ومصير ضمك بيد التعاون

جدة – هلال سلمان

تحفل مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين بإثارة كبيرة بين فرق النصف الأدنى من الترتيب؛ حيث يشعل صراع الهبوط والبقاء مواجهات القادسية مع أبها، وضمك مع التعاون، والعين مع الباطن، والرائد مع الفتح.

القادسية VS أبها
مواجهة مباشرة بين فريقين كانا بعيدين عن الخطر؛ لولا تراجع نتائجهما في آخر جولتين، فأبها الـ 11 برصيد 35 نقطة خسر 8 نقاط في آخر 3 جولات، أما القادسية الـ 12 بـ 34 نقطة فخسر آخر 4 مباريات وفقد 12 نقطة، لذلك قد يجد نفسه في مصاف الهابطين في حال خسارته. مباراتهما ذهابا انتهت (2-2).

الرائد VS الفتح
يملك الرائد 35 نقطة في المركز العاشر، أما الفتح السابع فلديه 41 نقطة، لذلك فإن الخطر يهدد أصحاب الأرض الذين تعرضوا للخسارة في آخر 3 مباريات، في حين فاز الفتح بمباراته الأخيرة وبإمكانه التقدم أكثر في الترتيب. مواجهتهما ذهابا انتهت للرائد (2-0).

ضمك VS التعاون
يعيش ضمك فترة تحسن في النتائج جعلته يبتعد عن مراكز الهبوط؛ حيث يملك 33 نقطة في المركز الـ 13 بفارق الأهداف عن الباطن، وتنتظره مهمة صعبة أمام التعاون الجريح بعد خسارته نهائي كأس الملك، ولديه 47 نقطة في المركز الرابع. مباراة الذهاب فاز بها التعاون (3-1).

العين VS الباطن
يأمل الباطن بالنجاة من الهبوط؛ حيث يملك 33 نقطة في المركز الـ 14، ويتعين عليه الفوز وانتظار نتائج الفرق الأخرى، أما العين فلا تهمه المباراة بعد أن هبط رسميا بعد تجمد رصيده عند 20 نقطة. مباراة الذهاب فاز بها الباطن (2-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *