الرياضة

الهلال والفيصلي «بروفة» للسوبر.. والشباب والاتحاد يتصارعان على الوصافة

جدة – هلال سلمان

تلعب اليوم الجولة الختامية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021 التي تشهد تتويج الهلال بالكأس الغالية؛ حيث يواجه الفيصلي المتوج هو الآخر بكأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في “بروفة” لمواجهتهما في كأس السوبر، فيما يلعب الشباب مع الوحدة، والنصر مع الاتحاد، والأهلي مع الاتفاق.

الهلال VS الفيصلي
ضمن الهلال اللقب في الجولة الماضية بعد أن رفع رصيده إلى 58 نقطة بفوزه على التعاون، فيما نجح الفيصلي في خطف كأس الملك الخميس الماضي، ويحتل (عنابي سدير) المركز التاسع بـ 36 نقطة، وسيدخل اللقاء منتشيا بفوزه بالكأس، أما الهلال فيريد تأكيد جدارته والوصول للنقطة 61، وقد يلجأ مدربه البرتغالي مورايس لإجراء بعض التغييرات؛ وفقا لمجريات المباراة. مواجهة الذهاب انتهت (1-1).

الشباب VS الوحدة
يدخل الشباب هذه المواجهة بهدف تأمين المركز الثاني الذي ينافسه عليه الاتحاد؛ حيث يمتلك (الليث) 54 نقطة بفارق نقطة عن (العميد)، أما الوحدة فيبدو وضعه معقدا حيث يحتل المركز قبل الأخير بـ 32 نقطة ولا بديل له عن الفوز لتأمين بقائه مع انتظار نتائج الفرق الأخرى المهددة بالهبوط. مباراة الذهاب انتهت شبابية بنتيجة (4-2).

النصر VS الاتحاد
كلاسيكو مرتقب يسعى فيه النصر لاقتحام المربع الذهبي؛ حيث لديه 46 نقطة في المركز الخامس، أما الاتحاد فهدفه تأمين المركز الثاني في حال تعثر الشباب؛ حيث حصد 53 نقطة. لقاؤهما ذهابا انتهى (1-1).

الأهلي VS الاتفاق
مواجهة تجمع الأهلي الثامن بـ 39 نقطة مع الاتفاق السابع بـ 44، بعيدا عن أي حسابات؛ حيث يقعان في منتصف الترتيب، والهدف المشترك بينهما هو التقدم أكثر في المراكز؛ حيث يرفع فوز (النواخذة) رصيدهم إلى 47 نقطة والأهلي إلى 42 نقطة. الراقي حسم مباراة الذهاب (2-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *