الرياضة

إدارة النفيعي قادرة على إحداث نقلة نوعية بالقلعة الخضراء

جدة- بدر النهدي

أشاد الشرفي والعضو الذهبي بالنادي الأهلي محمد بن فرحان العتيبي بروح التناغم التي تسود مابين إدارة الأهلي الجديدة برئاسة ماجد النفيعي، وأعضاء الشرف، وعلى رأسهم عاشق الأهلي الأمير منصور بن مشعل. وقال العتيبي في تصريح لـ” البلاد”: في البداية أنا سعيد للغاية بلقاء جمهور النادي الأهلي عبر صحيفة” البلاد” الغراء. وعن سبب انضمامه للأعضاء الذهبيين بالنادي، قال: الانتساب للأهلي شرف كبير، وقد حاولت منذ فترة، ولكن حالت ظروفي العملية دون ذلك، حتى أقنعني المؤرخ الرياضي رمزي العتيبي لترجمة عشقي للكيان الأهلاوي بمد يد العون، لا سيما في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها القلعة الخضراء. وعن رأيه حول الإدارة الجديدة، قال:


ليس بمستغرب شبه الإجماع الذي حظي به ماجد النفيعي ومجلس إدارته. فالنفيعي يمتلك المقومات المالية والفكر الاستثماري البحت، الذي من شأنه النهوض بالنادي في كافة الألعاب، وخاصة الفريق الأول لكرة القدم. وأنا على يقين كامل أن النادي مقبل على نقلة نوعية. وأعتقد أن الرئيس ماجد النفيعي وفريقه الإداري والفني قادرون على معاجة مكامن الخلل في الفريق، وجلب محترفين محليين وأجانب يليقون باسم الأهلي الكبير، وأتمنى من النفيعي أن يستفيد من خبرة الرموز الأهلاوية، مثل الكابتن أحمد عيد، ود. عبدالرزاق أبو داود، ود. أيمن فاضل، وغيرهم.
وعن رأي العتيبي في عزوف بعض الأعضاء الشرفيين في المرحلة الماضية، قال: ربما كان لجائحة كورونا- حمى الله الوطن منها- بعض الأسباب، ولكن أنا أتصور أن شرفيي الأهلي لديهم الغيرة والدافع القوي للمحافظة على الكيان وشعاره التاريخي.


وعن رؤيته لمجلس إدارة النادي المنتخب برئاسة أ. ماجد النفيعي، قال: الأسماء التي يضمها المجلس الجديد تدعو للتفاؤل، فكلهم مؤهلون، وعندهم رصيد كبير من الخبرة، مثل” بندر الدعجاني، والمحامي المتميز محمد الديني”، ونسأل الله أن يكون التوفيق حليفهم، بقيادة أبو نورة.
وأضاف العتيبي: ونحن كعشاق ومحبي الأهلي، فإننا رهن إشارته في أي وقت. وختاما، لا يفوتني أن أتقدم بجزيل الشكر للمحامي خالد أبو راشد، صاحب الوقفات المتميزة مع النادي، وكذلك للمعطاء نواف بن عصاي، وكل محبي القلعة الخضراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *