الرياضة

وزارة الرياضة تسمح بحضور الجماهير لمؤازرة الأخضر في تصفيات المونديال

جدة – البلاد

أعلن وكيل وزارة الرياضة لشؤون الإعلام والعلاقات، الدكتور رجاء الله السلمي اليوم الأحد. السماح بحضور الجماهير في المدرجات خلال مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022م وكأس آسيا 2023م.

وقال السلمي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد: «كل دعواتنا لفوز المنتخب والصعود إلى كأس العالم 2022م واستمرار التميز في المجموعة. وقد قررنا السماح للحضور الجماهيري في كل مباريات المنتخب الوطني في هذه المجموعة في التصفيات».

وأكد السلمي أن الإجراءات الاحترازية المتبعة في المنافسات المحلية. ستسري أيضًا على مباريات المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

في شأن آخر، أعرب السلمي عن سعادته البالغة بالحضور الجماهيري خلال الجولة الـ28 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين. وذلك على الرغم من رصد عدد من المخالفات.

 

وكشف السلمي أن الجولة الماضية شهدت حضورًا جماهيرًا في 6 مباريات. بمجموع 16050 متفرجًا، مؤكدًا أنه يراهن على الوعي الجماهيري خلال الفترة المقبلة في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة ضد تفشي فيروس كورونا.

 

وأوضح السلمي أنه تم رصد 59 مخالفة على الجماهير في الجولة الثامنة والعشرين وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة. إضافة إلى رصد 53 مخالفة على منسوبي الأندية ويتم تطبيق العقوبات عليهم من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *