الرياضة

هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة تشارك في ملتقى رواد الرياضة

الدمام- حمود الزهراني

يشارك محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد،. ضمن برنامج العمل لملتقى رواد الرياضة، الذي تنظمه غرفة الشرقية، برعاية سمو أمير المنطقة الشرقية تحت شعار “الرياضة استثمار المستقبل”، افتراضيا الأربعاء 2 يونيو القادم.

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي: إن مشاركة “منشآت”،. تؤكد مدى أهمية موضوع الملتقى وأثره المتوقع في بحث موضوع التوجه للاستثمار في القطاع الرياضي، وأثر الجهات الاستراتيجية في دعم هذا التوجه، ووسائل الدعم التي تقدمها لقطاع الأعمال خصوصا شباب وشابات الأعمال.

وأوضح الخالدي أن الملتقى يسهم في طرح العديد من الأوراق التي تناقش الطموحات،. التي يسعى إليها قطاع الأعمال في تطوير هذا النوع من الاستثمار، بالإضافة إلى المعوقات والتحديات التي تقف عثرة في طريق القطاع لمواصلة هذا العمل،. ويطمحون من المسؤولين العمل على تسهيل المهام وتخطي تلك العوائق.

وقال الخالدي: إن الملتقى يشهد مشاركة عدد من المسؤولين والمستثمرين والمتخصصين في القطاع الرياضي،. حيث يهدف الى تبادل الخبرات والتجارب المتميزة وتعزيز ثقافة العمل الحر.

وأشار إلى أن المملكة تسعى من خلال رؤيتها الطموحة، إلى دعم المنشآت المتوسطة والصغيرة،. عن طريق دعم ريادة الأعمال وبرامج الخصخصة والاستثمار الرياضي،. مما سيسمح لاقتصادنا بمنح الفرص للجميع لكي يسهموا بأفضل ما لديهم من قدرات.

وأضاف “يتوجب علينا تحسين استثمار الطاقات الشبابية من خلال توجيهها نحو الاستثمار الرياضي،. وتمكينهم من الحصول على الفرص المناسبة، لبناء المستقبل والإسهام في تنمية مجتمعنا واقتصادنا”.

من جهته، أوضح رئيس مجلس شباب الاعمال فهد بن عبدالله الفراج، أن الملتقى يشارك في إحدى جلساته الحوارية،. أضواء بنت عبدالرحمن العريفي وكيل التطوير والتخطيط في وزارة الرياضة،. كما يشارك كمتحدث عصام بن صالح الذكير نائب محافظ هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة لريادة الأعمال.

ونوه إلى أن ذلك يؤكد مساع الملتقى في العمل على كل ما من شأنه دعم شباب الأعمال، وإتاحة الفرصة لهم لعرض أعمالهم،. بالإضافة الى نشر التجارب الناجحة في هذا المجال، وأيضا معرفة احتياجات أصحاب العمل ونقلها للجهات ذات العلاقة،. وتوفير فرص للتعاون والتكامل والشراكات بين أصحاب العمل.

ولفت إلى اهتمام القيادة الرشيدة بالرياضة ضمن برنامج رؤية المملكة 2030،. التي ينبثق منها برنامج جودة الحياة،. حيث يتضمن خططا عديدة تسعى الى رفع معدل جودة الحياة في جوانب مختلفة ويأتي أبرزها الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *