الرياضة

قمة نارية تجمع الفيحاء والطائي.. وعرعر يهدد الجبلين

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الخميس مواجهات الجولة (36) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، التي ستكون حاسمة من ناحية الصعود والهبوط، بعد أن حسم الحزم البطاقة الأولى للصعود، وترك البطاقتين الثانية والثالثة ليتنافس عليها الفيحاء وقطبا حائل؛ الجبلين والطائي؛ حيث تقام اليوم 5 مواجهات من العيار الثقيل.

الفيحاءvs الطائي
على ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة، سيكون الخطأ ممنوعا في مواجهة الفيحاء والطائي، وهيقمة ملتهبة في ظل حاجة الفريقين إلى النقاط الثلاث.
الفيحاء يدخل اللقاء وصيفا برصيد 79 نقطة، ويحتاج إلى نقطة وحيدة من اللقاءات الثلاثة المتبقية؛ ليضمن العودة للأضواء.
في المقابل، الطائي يدخل اللقاء وعينه على النقاط الثلاث فقط؛ لتعزيز حظوظه في الصعود. يمتلك الفريق 70 نقطة بفارق الأهداف عن جاره الجبلين.

الجبلين vs عرعر
في حائل، يدخل فريق الجبلين لقاءه أمام ضيفه عرعر بحثاً عن الفوز والمحافظة على مركزه؛ إذ يحتل الجبلين المركز الثالث برصيد 70 نقطة. الجبلين يلعب مباراة اليوم وجميع حواسه في المجمعة؛ حيث لقاء الفيحاء والطائي، أما فريق عرعر، فإنه يطمح لتسجيل نتيجة إيجابية قبل مغادرته الدوري بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية.

الثقبة vs النهضة
يحل النهضة ضيفاً على الثقبة في مباراة يتوقع لها أنها تكون حافلة بالندية والإثارة، فى ظل صراع الهروب من منطقة الخطر الذى يجمع بين الفريقين، حيث يحتل الثقبةالمركز الـ18 برصيد 33 نقطة، بينما يحتل النهضة المركز الـ 16 برصيد 35 نقطة.

الكوكب vs الدرعية
وفي الخرج، يستقبل الكوكب نظيره الدرعية في مباراة مهمة للفريقين؛ لتحسين مراكزهما في سلم الترتيب.
الكوكب يأتي سادسا برصيد 50 نقطة، فيما يحل الدرعية بالمركز الـ 15.
النجوم vs أحد
وفي الأحساء، يلتقي النجوم مع أحد في مباراة تحصيل حاصل، بعد أن تأكد هبوط النجوم للثانية، في المقابل يأمل أحد في تحسين مركزه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *