الرياضة

الاتحاد يسعى للتعويض أمام أبها.. وصراع البقاء يشعل لقاء الوحدة وضمك

جدة – هلال سلمان

تختتم مساء اليوم الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاث مباريات، حيث يلعب أبها مع الاتحاد في الـ 7:15 مساء، والوحدة مع ضمك في الـ 7:30 مساء، والنصر مع الرائد في الـ 9 مساء.

أبها vs الاتحاد
يحل الاتحاد الرابع برصيد 47 نقطة ضيفا على أبها الـ 12 بـ 34 نقطة، حيث يسعى (العميد) لاستعادة حظوظه في المنافسة على اللقب والاقتراب أكثر من الهلال والشباب وذلك بعد تعثره بالتعادل في الجولتين الأخيرتين أمام الباطن وضمك، فيما يطمح أبها لتعويض خسارته أمام الفيصلي في الجولة الأخيرة وتحسين مركزه، ومحاولة تكرار فوزه ذهابا بهدف نظيف.

الوحدة vs ضمك
لا يزال الوحدة في المركز الـ 14 المؤدي للهبوط برصيد 30 نقطة رغم فوزه في الجولة الأخيرة على الفتح الذي جاء بعد 7 هزائم متتالية؛ لذا فإن عليه مواصلة الفوز للنجاة، وتبدو مهمته صعبة أمام ضمك الذي يتأخر عنه بفارق نقطة، وهو يمتلك الطموح ذاته، خصوصا بعد تعادله في آخر مباراتين مع الفتح والاتحاد. لقاء الذهاب انتهى سلبيا.

النصر vs الرائد
يستضيف النصر الخامس برصيد 42 نقطة نظيره الرائد العاشر بـ 35 نقطة؛ حيث يأمل (العالمي) بمواصلة تقدمه في الترتيب، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد تغلبه على الفيصلي والعين في آخر جولتين، فيما يطمح الرائد لتعويض خسارته في ديربي القصيم أمام التعاون، ورد اعتباره أمام النصر الفائز ذهابا بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *