الرياضة

الدوري السعودي الإلكتروني يستأنف بقية منافساته

جدة- البلاد

تعود عجلة الدوري السعودي الإلكتروني، الذي يقام تحت مظلة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وبرعاية stc للدوران من جديد اليوم الثلاثاء، وذلك باستكمال بقية منافسات وجولات الدوري في الرياضات الإلكترونية الثلاث؛ حيث ستكون البداية مع Rainbow Six Siege.

وقد توج بلقب بطولة Rainbow Six Siege في موسم 2020 نادي Osh-Tekk Warriors؛ حيث فاز الفريق في جميع مبارياته، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة لاعب نادي Osh-Tekk Warriors هاشم الجفري (16 عاما) والملقب بـ Hashom.

وأقيمت في الفترة الماضية مجريات الدوري السعودي الإلكتروني على رياضتين إلكترونيتين وهماDota وCS:GO وحصل على لقب بطولة Dota 2 نادي The Ultimates فيما توج بلقب بطولة CS:GO نادي01 Esports وتم بث المباريات عن طريق قنوات الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية على تويتش ويوتيوب. من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية تركي الفوزان:

“إننا متشوقون لعودة الدوري السعودي الإلكتروني، والأجواء الحماسية، وبشغف متجدد للوصول بالرياضات الإلكترونية في المملكة لأعلى مستوياتها وأن نجعل لمجتمعنا أرضاً خصبة تمكن اللاعبين وتوفر لهم البيئة المناسبة لممارسة الرياضات الإلكترونية، وأضاف: يتنافس في الدوري 40 فريقا من جميع مناطق المملكة. وسيشهد الدوري إطلاق رياضة إلكترونية جديدة، وهي رياضة Overwatch وذلك تلبية لرغبات جمهورنا العزيز وسيتنافس فيها 8 أندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *