الرياضة

حمدالله ضمن أفضل 5 مهاجمين في أبطال آسيا

جدة – هلال سلمان

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هداف النصر، المغربي عبد الرزاق حمدالله، ضمن أفضل 5 مهاجمين عن منطقة الغرب في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
وكتب الاتحاد الآسيوي في تقرير بموقعه الرسمي: ” يتأخر هدّاف دوري أبطال آسيا 2020 بثلاثة أهداف فقط من مجموع أهدافه في الموسم الماضي برصيد 4 أهداف حتى الآن. تم استكمال تألقه في التهديف من خلال موهبة إبداعية جعلته يصنع تمريرات حاسمة أيضاً”.

وتابع: “رفع المغربي المخضرم في دوري أبطال آسيا رصيده الإجمالي إلى 24 هدفاً، ليصبح ضمن أفضل 10 هدّافين في تاريخ البطولة على الإطلاق، بعد أن مثل الريان والجيش القطريين، وكذلك غوانغزو آر أند إف الصيني. كان حمدالله في أفضل حالاته على مدار السنوات الثلاث الماضية؛ حيث سجل 15 هدفاً بقميص النصر، أكثر من رصيده مع الأندية الآسيوية الثلاثة السابقة مشتركة”.
وأكمل: ” الهدف الثاني لحمدالله في المباراة التي فاز فيها النصر على فولاذ 2-0 كان الأجمل له في البطولة هذا العام، بعدما قام بمراوغة مدافعين، قبل أن يسدد الكرة ساقطة من فوق الحارس، ليضيف هدفاً جديداً إلى قائمة أهدافه التي لا تنسى”.
وينافس حمدالله على الأفضلية كل من” شهريار موغانلو مهاجم بيرسيبوليس الإيراني، والمالي شيخ دياباتي مهاجم الاستقلال الإيراني، وأحمد عباس زاده مهاجم تراكتور سازي الإيراني، والكيني مايكل أولونغا هداف الدحيل القطري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *