الفن حوار

خالد نجم لـ “البلاد” طبعي مغامر لذا أنا مع حكم القلب وبقوة!

هو نجم استثنائي وجد لنفسه مكانة في قلوب المشاهدين العرب، برع في تجسيد الأدوار التاريخية فهو الأمير “علان” في مسلسل ممالك النار ، ومناور في مسلسل صقار ،  إنه الفنان الأردني خالد نجم وقد التقت به صحيفة البلاد لتعرف منه المزيد حول مشاركته في مسلسل 350 جرام ، الذي يشارك في بطولته في المارثون الرمضاني 2021 …

في البداية حدثنا عن دورك في ٣٥٠ جرام ؟

دوري محامي متدرب بمكتب نوح الريس ، ليس له عائلة عاش في ملجأ ايتام حتى تخرجه من الجامعة كمحامي ،في البداية يخفي نوح عنه ما هي حقيقته وجرائمه ولكن نوح يحاول ان يجهزه ليصبح خليفته في امبراطورية هذا المكتب.

ماذا تقصدون ب ٣٥٠ جرام ؟

وزن القلب الطبيعي.

ما هو تعليقك على ردود الفعل على العمل حتى الان ؟

الحمد لله حتى الأن الردود إيجابية والجمهور متحمس لمعرفة ماذا سيحدث، معرفتي بذلك عن طريق السوشيال ميديا كل يوم تصلني رسائل اعجاب من الجمهور بهذا العمل وبشخصية حسام التي اقدمها.

من وجهة نظرك لماذا نجح العمل كل هذا النجاح ؟

هذا السؤال صعب  فالجمهور دائماً مزاجه متغير فما يحبه هذا العام قد لا يحبه السنة القادمة ، لذلك هناك اعمال مهمة لم تلقى نجاح والعكس صحيح ، ولكن لا ننكر أن عملنا قوي الفكرة والطرح مشوق بوجود نجوم تجسد شخصيات العمل ، كما حرصت الشركة المنتجة i see media و golden line بتقديم عمل ضخم يليق بالمُتلقي.

أنت تتفق أنه لو تغير القلب يتغير الانسان أم أن العقل هو سيد الجسد ؟

بالتأكيد.. العقل هو سيد الجسد والقلب عبارة عن ماكينة لضخ الدم في هذا الجسد ، ولكن نحن نستخدمه كناية عن مشاعرنا ، لكن العقل هو من يتحكم بكل شئ، ولكن القلب هو عبارة عن خطوط بداخله كثيرة تسمى النياط لذلك عند الحزن الشديد في كل مرة ينقطع نياط من هذه الخيوط لذلك تشعر بان القلب يتألم ..سبحان الله

لكن نحن طرحنا موضوع القلب بطريقة درامية ولكن سنكتشف في نهاية المسلسل ان ليس هناك شئ اسمه اذا تغير القلب يتغير الانسان.

أيهما تفضل حكم العقل ام حكم القلب ؟

لكل حكم لذة لا نستطيع ان نفضل واحداً على الاخر ،حكم القلب يشعرك أنك إنسان تحب وتعيش ،حكم العقل قاسي لانه حكم منطقي استراتيجي يحلل ويبني منطقه بعين صحيحه ، اما القلب طائش وهذا جماله دائما المغامره حتى لو العقل اجبره على الطريق الصحيح فهو دائم الرفض. وانا بطبعي مغامر لذلك انا مع حكم القلب وبقوة .

ماذا تشاهد في رمضان بجوار مسلسلك ؟

بصراحة لم اشاهد شيء غير مسلسل ٣٥٠ غرام ومسلسل صقار الذي أشارك فيه أيضا مع نخبة من نجوم سوريا والأردن وإنتاج isee media و golden line ، فالوقت في رمضان ضيق وانا بحكم التصوير كنت دائم السفر ولم اجتمع مع عائلتي لذلك قررت في هذا الشهر الفضيل ان اعوض بعدي عنهم ، وحالياً أقوم بكتابة فيلم وهذا أيضا يأخذ من وقتي .

أخويك وائل ونضال قدما العديد من التجارب الناجحة في مصر فمتى سنراك هناك ؟

مصر أم الدنيا وأيضاً بالدراما هي أبو الدراما فهي هيوليود العرب وأي ممثل يتمنى أن يتواجد في الساحة المصرية العريقة ، عرض علي سابقاً مشاركة بعملين مصريين ولكن عدم قدرتي للتنسيق بين تصويري بابو ظبي والتصوير في مصر  لم استطع المشاركة ، انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد ، والخيرة فيما اختاره الله .

ما هي اصعب مشاهدك في العمل ؟

مشاهد السيارات فالكاميرات تحيطك من كل الجهات والاضاءة ايضاً كلها مزروعة على السيارة وعليك ان تقود دون حدوث اي مشاكل فهناك كاميرتان واضاءة فيجب ان تكون حذر وعليك ان تقود ولا تشعر الجمهور ان هناك شئ امام وجانب السيارة وان تؤدي مشهدك ، كان متعب لي لانه يحتاج الي تركيز عالي ودقة.

 حدثنا عن كواليس التصوير ؟

صراحة كانت كواليس التصوير  ممتعة للغاية لي رغم بعض العوائق التي واجهتنا ولكن تعديناها بكل حب دائماً هناك جو من المرح والضحك ولكن في نفس الوقت الخوف والقلق بان نخرج بعمل ذو مستوى عالي .
حدثنا عن العمل مع عابد فهد ؟
بحكم ان دوري ملازم لدور عابد فهد كانت تجربة جميلة جداً فهو شخص ذو خفة دم عالية وروحه مرحة وممثل ذكي وحضور عالمي .
ما هي طقوسك الرمضانية ؟
في هذا الشهر الفضيل احاول ان ابقى قريب من جو العائلة واعيشه بكل تفاصيله المباركة.
ما هو جديدك ؟
فيلمين بدويين بعنوان شيمة وعتم ، ومسلسل عشارية بعنوان راكان ،إن شاء الله سيتم عرضهم بعد شهر رمضان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *