الرياضة

الفيحاء يستقبل الدرعية… والنهضة يواجه العدالة

حائل – خالد الحامد

تفتتح اليوم منافسات الجولة الـ 32 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ بإقامة 6 مواجهات في غاية الأهمية للفرق المتبارية.

الثقبة vs البكيرية
يلتقي الثقبة بضيفه البكيرية في لقاء سيكون فرصة لأحدهما في الهروب من القاع؛ فالثقبة يملك27 نقطة، ويرغب بالفوز لعدم الابتعاد عن منافسيه، في المقابل البكيرية بالمركز الـ 18 نقطة، ويأمل بحصد نقاط اللقاء، للابتعاد عن القاع.

النهضة vs العدالة
يلتقي النهضة بضيفه العدالة، في لقاء الرغبة في التقدم في سلم الترتيب بالنسبة للمضيف، والطموح في عدم دخول في معمعة الهبوط فالفريق يمتلك 34 نقطة بالمركز الـ 16. في المقابل يأمل العدالة في التقدم في سلم الترتيب؛ حيث يحل ثامنًا برصيد 41 نقطة.
نجران vs الجيل
يستقبل نجران نظيره الجيل، في لقاء التعويض بعد تعثرهما بالجولة الماضية؛ فرصيد نجران 37 نقطة بالمركز الـ 14، والجيل 35 نقطة بالمركز الـ 15.

الفيحاء vs الدرعية
في المجمعة، يستقبل الفيحاء ضيفه الدرعية، في لقاء الطموحات المختلفة، فالفيحاء الوصيف بـ67 يطمح للفوز فقط؛ بغية الابتعاد عن مطارديه الجبلين والطائي، في المقابل الدرعية يأتي بالمركز الـ 12 بـ 39 نقطة، ويأمل في تحسين مركزه.

عرعر vs الكوكب
يلتقي عرعر بضيفه الكوكب في لقاء سيكون فرصة لفريق عرعر لمواصلة نغمة الانتصارات، ومحاولة إدراك ما يمكن إدراكه، خصوصاً أنه في معمعة الخطر والهبوط. عرعر يأتي بالمركز ما قبل الأخير برصيد 24 نقطة ويرغب بالفوز للابتعاد عن قاع الترتيب. في المقابل الكوكب يأتي بالمركز السادس بـ 46 نقطة، وهو الآخر يأمل بالفوز والتقدم في سلم الترتيب.

جدة vs هجر
يلعب جدة مع هجر، في لقاء يهم الفريقين؛ لتحسين وضعهما في سلم الترتيب. جدة يأتي عاشرا برصيد 40 نقطة ، فيما يحل هجر خامسا بـ 47 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *