الرياضة

الفيحاء يسعى لنقاط عرعر.. والطائي في اختبار بجدة

حائل- خالد الحامد

تُفتتح اليوم الثلاثاء مباريات الجولة 30 من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بإقامة 5 لقاءات، في غاية الأهمية لجميع الفرق المتبارية.
هجر vs النهضة
يستقبل فريق هجر نظيره النهضة، في الأحساء؛ حيث يدخل المضيف هجر هذه المباراة، وهو خامس ترتيب فرق الدوري برصيد 46 نقطة، فيما يملك الضيف النهضة 32 نقطة. فوز هجر يقلص الفارق بينه وبين فرق المقدمة، فيما يأمل النهضة الابتعاد عن شبح الهبوط.
الفيحاءvs عرعر
يستضيف الفيحاء ثاني الترتيب برصيد 61 نقطة، عرعر صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 21 نقطة، المباراة عنوانها البحث عن نقاط المباراة الثمينة، فالفيحاء يأمل بتوسيع الفارق بينه وبين مطارديه. أما عرعر فيبحث عن طوق النجاة من الهبوط.

البكيرية vs نجران
يستقبل البكيرية صاحب المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة ، فريق نجران صاحب المركز الثاني عشر، برصيد 36 نقطة في مباراة تهم البكيرية كثيراً؛ للبحث عن الهروب من شبح الهبوط. في المقابل نجران يسعى لتحسين مركزه.
أحد vs الكوكب
في المدينة المنورة، يلتقي أحد سادس الترتيب برصيد 43، بالكوكب سابع الترتيب بـ 42 نقطة في مباراة مهمه لكلا الفريقين؛ لتحسين المراكز في سلم الترتيب، ولعل فارق النقطة سيعطي إثارة للقاء.
جدة vs الطائي
يلتقي جدة صاحب المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة، بالطائي رابع الترتيب برصيد 55 نقطة. جدة يأمل في التقدم. في المقابل الطائي الذي تهمه نقاط اللقاء أكثر، في ظل سباقه نحو المنافسة على حجز بطاقة للصعود لدوري المحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *