المحليات

أمير الشرقية: التقنيات حافظت على الأرواح من حوادث الطرق

الدمام- حمود الزهراني

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بما تقوم به الإدارة العامة للمرور من جهود كبيرة لضمان التزام الجميع بالأنظمة المرورية لحفظ الأرواح والممتلكات، وجعل طرقنا آمنة من خلال الحد من الحوادث المرورية الناتجة عن الأخطاء البشرية والتهور أثناء القيادة.

وقال ” إن إدخال التقنيات الحديثة ساهم في فرض النظام والالتزام بأنظمة المرور وجعل الطرق آمنة مما أنعكس على انخفاض أعداد الإصابات والوفيات ولله الحمد .

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة أمس اللواء محمد بن عبدالله البسامي مدير الإدارة العامة للمرور يرافقه اللواء مناحي السبيعي مدير إدارة السير بالإدارة العامة والعميد مهندس علي الزهراني مدير مرور المنطقة الشرقية والعقيد عبداللطيف العبيدالله مدير شعبة السلامة المرورية والمقدم ماجد القحطاني مدير شبعة السير.

من ناحية أخرى شدد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على ضرورة التزام الجميع بأنظمة المرور للحد من الحوادث المرورية وضمان انسيابية الحركة في طرقات المنطقة والحرص على تطبيق المخالفات المرورية المقررة على كل من يعرض حياة الأخرين وممتلكاتهم للخطر.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة أمس مدير المرور.
من ناحية أخرى أشاد أمير المنطقة الشرقية بالجهود التي يقوم بها طيران الأمن ومشاركته في دعم أعمال الإنقاذ ودعم الجهات التي تتطلب مهامها مشاركة طيران الأمن. وقال خلال استقباله بمكتبه قائد قاعدة طيران الأمن بالمنطقة الشرقية العقيد طيار عايض سعد القرشي بمناسبة تعيينه في منصبه ، ” الطيران العمودي له جهود كبيرة من السابق ولهم جهود أكبر بعد انضمامهم لرئاسة أمن الدولة وهذا يعزز المنظومة الأمنية ويرفع من قدراتها”.

وهنأ أمير الشرقية، القرشي متمنياً له التوفيق في مهام علمه.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، قائد قاعدة طيران الأمن بالمنطقة الشرقية. وقال: “إن طيران الأمن له مشاركات كبيرة وجهود مقدرة في العديد من المجالات التي تحفظ الأمن، وتساهم في حماية المجتمع والوطن”.
وقدم القرشي شكره لأمير المنطقة ونائبه، على التوجيهات السديدة ودعمهما المستمر لجهود طيران الأمن بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *