الرياضة

رسميا… مسلي آل معمر رئيسًا للنصر بالتزكية

الرياض – هاني البشر

زكت الجمعية العمومية في نادي النصر أمس، مسلي آل معمر رئيساً جديداً للنادي لمدة 4 أعوام، بعد استبعاد لجنة الانتخابات، قائمة غانم بن مذيكر؛ بسبب عدم إرفاق الرئيس والأعضاء الإقرار بالمسؤولية التضامنية، خلفًا للدكتور صفوان السويكت الذي قامت وزارة الرياضة بإقالته من منصبه؛ لوجود مخالفات كشفت الوزارة عنها. وقد انعقدت الجمعية العمومية لنادي النصر أمس عند الساعة الرابعة عصرًا بحضور مسلي آل معمر وإدارته، وحضر أعضاء الجمعية الكترونياً؛ بسبب جائحة كورونا.
وكانت لجنة الانتخابات قد تلقت خطابًا من الأمير خالد بن فهد العضو الذهبي، يفوض فيه الأمير الوليد بن بدر ممثلًا عنه في الجمعية العمومية للنادي، وإدارة كل الأصوات التي يملكها في الجمعية، وتمثل أصوات الأمير خالد بن فهد الأعلى في الذهبيين بواقع 118.850 صوتًا.

وتضم قائمة مسلي آل المعمر لعضوية مجلس إدارة النادي، كلا من: عبدالله العمراني وتركي المشيقح وفيصل أبو ساق وعبدالعزيز العمران ومحمد الشتوي ومنصور بن زومة ومعتز المزروع.
ومنذ تأسيس نادي النصر في أكتوبر 1955، تعاقب عليه 14 رئيسًا، آخرهم صفوان السويكت، أمضوا 19 مدة، نظرًا لشغل الأمير عبدالرحمن بن سعود المنصب 4 مرات، مع مرتين لكل من الأمير سلطان بن سعود، والأمير فيصل بن عبدالرحمن.
يذكر أن وزارة الرياضة، أصدرت قرارًا بحل مجلس إدارة نادي النصر، وتكليف عبدالله الدخيل بتسيير أعمال النادي، وفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة ، بعد ساعات من الفوز الكبير 7-0 على الباطن، وهو أكبر انتصار للنادي في تاريخه منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *