المحليات

سفرواي : مرافقك الأمثل في السفر.

 نظرًا لأن درجة الحرارة لا تزال أكثر اعتدالاً وبرودةً من المدن الأخرى في المملكة العربية السعودية، كانت مدينة الطائف هي الاختيار الأمثل من أجل القيام برحلة سريعة لمدة يومين من مقرنا الرئيسي في مدينة جدة. لذلك قمنا بالدخول إلى تطبيق سفرواي وبحثنا عن مدينة الطائف، ووجدنا نبذة موجزة ومفيدة عن المدينة وما تشتهر به من معالم سياحية مثيرة للاهتمام. وشارك التطبيق ايضاً معلومات إضافية تتعلّق بأفضل الأشهر للزيارة خلال السنة مع حالات الطقس اليومية واللغة الرسمية والعملة المُستخدَمة والتكلفة المعيشية اليومية للسائح.

باستخدام أيقونة “البحث عن فندق” في التطبيق، حصلنا على عدد كبير من خيارات الإقامة المميزة، بدءًا من المنتجعات والشقق المفروشة وحتى الفنادق من فئة الخمس نجوم، مع إمكانية الاطلاع على مجموعة من التقييمات والتعليقات. قمنا بحجز فندق لطيف من فئة أربع نجوم يتضمّن تقييمات ممتازة من بضعة مستخدمين. ونظراً لعدم وجود رحلات مباشرة إلى الطائف، قررنا استخدام نظام الملاحة الموثوق من تطبيق سفرواي للوصول إلى وجهتنا المطلوبة دون أي عوائق.

وقد وفّر لنا تطبيق سفرواي أيضاً قائمة واسعة من المطاعم المتعددة والأماكن التاريخية ومناطق الجذب السياحي الأخرى مع وصف مفصل لكل وجهة. وفي حين أن هناك الكثير من خيارات مطاعم الوجبات السريعة المتاحة في المدينة، قررنا تجربة المطاعم المحلية ذات تقييم أربع وخمس نجوم.

أثناء إقامتنا في الطائف، قمنا بزيارة حديقة الردف كما أوصى بها أحد الأشخاص في مجتمع المسافرين في التطبيق. لا شك أن الحديقة مكان رائع للاسترخاء في المساء، حيث تضم نوافير مياه صغيرة وشاحنات طعام وأكشاك فواكه لجذب الزوار.

يعد مجتمع المسافرين ميزة رائعة ومفيدة للغاية في التطبيق. حالياً، هناك أكثر من 180.000 مسافر من جميع أنحاء العالم يتواصلون ويشاركون لحظاتهم المميزة وتجاربهم من رحلاتهم المختلفة، مما يساعد المستخدمين الراغبين بالتخطيط للسفر على الاطلاع على مراجعات وتقييمات صادقة للأماكن. هذه إلى حدٍ بعيد أحد أفضل ميزات تطبيق سفرواي.

للاستمتاع بمنظر بانورامي شامل لمدينة الطائف وجبالها الخلابة وطرقها المتعرجة الساحرة المنحوتة في الجبال، قررنا تجربة التلفريك من الهدا التي تبعد بضعة كيلومترات عن الطائف. كانت تقييمات الأربع نجوم والصور المذهلة المُرفقة على التطبيق حول هذه التجربة بالتأكيد تستحق كل هذا الضجيج، حيث إن الإطلالة الساحرة التي يوفرها التلفريك تجعل الجولة موصى بها للغاية. ولا تقلق من الوصول إلى أي مكان في مدينة الطائف، فتطبيق سفرواي يجعل الأمر سهل حقًا، حيث يقوم بقياس الوقت والمسافة بالضبط إلى وجهتك المقصودة من موقعك الحالي.

يوجد في الطائف أيضًا العديد من المنازل التاريخية المذهلة والتي تستحق المشاهدة. ألقينا نظرة على بعض الصور الجميلة للمنازل على تطبيق سفرواي وقررنا زيارة إحداها. تم تصنيف بيت الكاتب بخمس نجوم، وهو فعلاً يستحق الزيارة إذا كنت ترغب في رؤية بعض الهندسة المعمارية الرائعة، أو ببساطة، أن تفقد الاحساس بالزمن.

منذ إطلاقه في مايو 2020، يُعتبر تطبيق سفرواي التطبيق الوحيد باللغة العربية الذي قام بجمع أكثر من 700 ألف مستخدم مسجل خلال فترة زمنية قليلة جداً، وهو بالتأكيد مرافق السفر الأمثل لكل مسافر عربي وأنصح باستخدامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *