الرياضة

“نيمار” يريد اللعب بجوار ميسي مجددا

جدة- البلاد

أكد أندريه كوري، وكيل الأعمال السابق للاعب البرازيلي نيمار، أن مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حاليًا يرغب بالعودة مجددًا للعب إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن في نادي برشلونة الإسباني، وليس في نادي العاصمة الفرنسية، مؤكدًا أن هذه الرغبة لم تفارق النجم البرازيلي منذ مغادرته الكامب نو.

وتحدث وكيل نيمار السابق، وهو الآن أحد أهم رجال الأعمال في كرة القدم البرازيلية وكشاف سابق لبرشلونة، عن مستقبل نجم الباريسي قائلًا: “كنت في برشلونة لمدة 10 سنوات،
وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا”: “نيمار لديه باب مفتوح في برشلونة، جماهيرهم يعلمون أنه ارتكب خطأ وحتى هو أدرك ذلك في وقت لاحق. وكشف كوري: “قبل عامين، طلب مني نيمار رسميًا العودة إلى برشلونة، لقد حاولنا وكنا قريبين جدًا من إخراجه من باريس، لكن بسبب بعض التفاصيل، لم يحدث ذلك”.

وتابع كوري في حديثه، الذي يتزامن مع تقارير عن احتمالية انتقال ميسي إلى سان جيرمان قائلًا: “لابورتا (رئيس نادي برشلونة الجديد)، هو الوحيد الذي يمكنه جمعهما مرة أخرى، ميسي لن يغادر برشلونة، لقد قرر أن تاريخه في برشلونة وأنا واضح جدًا في ذلك، ونيمار سيلعب مع ميسي مرة أخرى لكن في برشلونة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.