الرياضة

النصر يخشى مفاجآت العين.. والفتح يهدد الاتحاد

جدة – هلال سلمان

يختتم اليوم الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين بمباراتين؛ حيث يستضيف فريق النصر نظيره العين على ملعبه “مرسول بارك” في الـ 6:40 مساء، فيما يستقبل الاتحاد ضيفه الفتح في الـ 8:45 مساء.


النصرvs العين
نجح النصر في بلوغ هذا الدور بعد تجاوزه عقبة الرائد بهدفين دون رد، فيما حق العين مفاجأة مدوية بإقصائه الأهلي بالنتيجة ذاتها، وتأهله لأول مرة في تاريخه إلى ربع نهائي كأس الملك، ويطمح النصر في مواصلة مشواره، والوصول لنهائي البطولة، بعد أن فقد الأمل في المنافسة على لقب الدوري، وهذا ما يجعل مهمة العين صعبة رغم المستوى المميز الذي يقدمه، خصوصا في ظل معاناته الدفاعية بدليل خسارته بثلاثية نظيفة في مواجهة الدور الأول بالدوري.

الاتحاد vs الفتح
يحارب الاتحاد على ثلاث جبهات حاليًا؛ حيث دلف إلى سباق المنافسة على الدوري بكل جدارة، وينتظره نهائي البطولة العربية الشهر المقبل، وبلغ ربع نهائي كأس الملك بعد فوزه بثلاثية نظيفة في كلاسيكو الدور السابق على الوحدة، ولا شك أن هدفه سيكون الوصول لنهائي البطولة، فيما أقصى الفتح حامل اللقب الهلال بفوزه عليه (2-0) ويسعى لتأكيد جدارته وإنقاذ موسمه. المواجهة الأخيرة بين الطرفين انتهت (4-1) للعميد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.